تحميل أفضل برامج (تطبيقات) تهكير الالعاب للاندرويد بدوت روت 2019

0


تطبيق تهكير الالعاب

تكلمنا  في موضوع سابق على افضل برامج تهكير الالعاب


و الان سوف نتكلم قليلا و نتعرف على افضل التطبيقات التي تمكنك من تهكير الالعاب و بدون الحاجة الى روت و لكن ما يجب ان تعرفه هو ان هذه التطبيقات مجانية و لا تحتاج الى دفع اي سنت مقابل الحصول عليها و هاذا هو المهم في الامر لاننا ك شعوب عربية لا نحب الاشياء المدفوعة نحن شعب المجانيات فقط .


لماذا نقوم ب تهكير الالعاب ?

في الحقيقة اصبح العديد من الشباب حول العالم يلعبون الالعاب على هواتفهم المحمولة لانها ليست حكرا على الاطفال و حسب بل حتى البنات ايضا و يجدون فيها متعة كبيرة و لكن ما يفسد متعتنا دائما الا الاعلانات المزعجة او حدود اللعبة. في بعض الاحيان قد نكون مضطرين الى الشراء من داخل اللعبة و هاذا هو السبب الذي يجعلنا نقوم ب تهكير الالعاب لان متعة اللعبة الحقيقية هي في الوصول الى المركز الاول , و لكن هناك عقبة دائما في طريقنا و هي الشراء من داخل اللعبة , و ليس الجميع يمتلك طرق دفع للشراء من داخل الالعاب لان معضم الشعوب العربية لا تمتلك بطاقة ائتمان.


في المرتبة 1 : SB Game Hacker APK



تطبيق SB Game Hacker APK سهل الاستخدام و يمتلك العديد من من الادوات التي تمكنك من تزويد النقوم او الحياة داخل اللعبة و يمكنك من ازلة الاعلانات المزعجة و التمتع ب اي لعبة و الحصول على المتعة الكاملة ل اي لعبة كانت و لكن يجب ان تعلم ان التطبيق يحتاج الى روت للعمل ب شكل افضل و لكن يمكنك استخدامه بدون روت و لكن مع محدودية الاستخدام.


مميزات التطبيق 
  • يقدم لك جميع عمليات البحث الدقيقة 
  • تصفية البيانات 
  • يدعم لغتين (الإنجليزية والصينية)
الملخص
تطبيق SB Game Hacker Apk  له شعبية كبيرة جدا في عالم الانترنت و له محبين كثر على حسب التعليقات و يقولون ان التطبيق لانه يعطيهم الكثير من الحرية عند لعب مختلف الالعاب .

ل تحميل التطبيق 
في المرتبة 2 : Creehack


تطبيق Creehack و هو تطبيق ل تهكير الالعاب على اجهزة اندرويد و هو التطبيق المثالي ان كنت تريد التمتع ب العديد من الالعاب . في الكثير من الاحيان تطلب منك الالعاب شراءسلاح او نقاط ل اكمال اللعب و التنقل الى المستوى


التالي و لكن مع تطبيق Creehack عليك ان تنسى اي شيء اسمه عملية شراء لان التطبيق يمكنك من تزويد النقاط و الفلوس داخل الالعاب بكل سهولة .



مميزات التطبيق 
  • يمكنك ان تقوم ب تجاوز جميع عمليات الشراء (شراء مجاني)
  • يسمح لك ب الشراء الغير محدود (مثلا تزويد النقود الى 999999)
  • لا يتطلب روت (لن تحتاج الى الروت ل تشغيل التطبيق)
الملخص
تطبيق Creehack ل تهكير الالعاب يتميز ب سهولته في الاستخدام و هو واحد من افضل التطبيقات التي تمكنك من تهكير الالعاب دون الحاجة الى خبرة سابقة او الى عملشيء ل جهازك فقط التثبيت و التهكير .
لتحميل التطبيق 

في المرتبة 3:  LeoPlay Card


تطبيق LeoPlay Card تطبيق مشهور


جدا للاشخاص الذين يقومون ب تهكير الالعاب و ب استطاعته ان يمكنك من لعب الكثير من العاب الفيديو على الاندرويد مجانا , التطبيق مشابه تماما ل CreeHack و يحمل بطاقة تمكنك من الشراء في غوغل بلاي و هل افضل ب كثير من الكثير من التطبيقات و لكنه يتطلب روت  .


مميزات التطبيق 

  • لا يتطلب روت 

  • يسمح لك ب الشراء الغير محدود

  • متوافق مع اي تطبيق تقريبا 

الملخص

غالبية الناس التي قامت ب تجريب  LeoPlay Card  ل تهكير العاب الاندرويد قالو على انه من افضل الادوات التي تمكنك من تهكير الالعاب المختلفة مجانا و يمكنك التطبيق للوصول الى العديد من الالعاب المختلفة و لكن هناك بعض الالعاب التي لا تستطيع الوصول اليها .


ل تحميل التطبيق 

في المرتبة 4 : Game Killer


في الحقيقة Game Killer APK حصل على عدد هائل من مرات التحميل و هو تطبيق يتمتع ب ميزة رائعة جدا و هي التعديل على الذاكرة و ب التالي ف هو متوافق مع جميع ألعاب الاندوريد و لكن يجب ان تعلم ان تطبيق Game Killer يحتاج الى روت للعمل ب شكل افضل و سلس و الحصول على جميع مميزات التطبيق عليه الحصول على الروت . 
مميزات التطبيق 
  • عليك عمل روت ل جهازك 
  • استخدام تقنية تعديل الذاكرة 
  • يمكنك من الوصول الى اي مرحلة من اي لعبة 
الملخص
تطبيق Game killer يمتلك ازيد من 10 مليون مستخدم حول العالم و تلقى التطبيق العديد من المراجعات و التي كان معضمها جيدا جدا . و لكن يرى البعض على ان التطبيق محدود قليلا في استعمالاته .
لتحميل التطبيق 

في المرتبة 5 : Gamecih


في الحقيقة العديد من الاشخاص يبحثون على Gamecih !! لان التطبيق يتميز ب عدة اشياء مذهلة و جبارة و التطبيق يسمح لك ب التعديل على المتغيرات على الكثير من العاب الفيديو على اجهزة الاندرويد, على سبيل المثال يمكنك تغيير المتغيرات للحصول على الكثير من المال داخل اللعبة و ايضا تغيير سيمات الشخصية في اللعبة او تغيير درجاتك في اللعبة.
مميزات التطبيق 
  • يتطلب روت 

  • يعمل ب شكل افضل مع جميع الالعاب تقريبا

الملخص
الآلاف من الناس قامو ب تحميل تطبيق Gamecih و كل من استخدمه احبه و يستخدمه العديد من الاشخاص حول العالم ل التعديل على الالعب و تغيير سيمات الشخصيات و غيرها من المميزات الاخرى في تطبيق Gamecih..

في المرتبة 6: Cheat Engine


تطبيق Cheat Engine لا يحتاج الى شاكر ل يشكره لان فخامة اسمه تكفي, تطبيق Cheat Engine مفتوح المصدر اي انه ب استطاعتك التعديل عليهو هو يتيح لك تهكير الالعاب اون لاين و يمكنك من تغيير الاسلحة او بناء عقبات للخصم اون لاين و لا تنيى ان التطبيق مفتوح المصدر اي انه ب امكانك التعديل عليه ليتناسب مع احتياجاتك الشخصية .

مميزات التطبيق
  • يتصل ب جميع الالعاب 
  • فحص الذاكرة 
  • ميزة الفحص السريع 
  • انواع مختلفة من قيمة الفحص (float, string, double and Array of Bytes)
  • الاف الشروحات ل تعلم التطبيق 
الملخص
العديد من عشاق العاب الفيديو على نظام الاندرويد يعشقون تطبيق  Cheat Engine لانه بكل بساطة يعطيهم حس المغامرة و التحدي في اللعبة خصوصا الالعاب التي تكون اون لاين الكثير من الاشخاص الذين استعملو تطبيق Cheat Engine قامو ب شكره و لكن القليل من الاشخاص شعرو ب خيبة الامل لانه لا يدعم بعض الالعاب .
لتحميل التطبيق 

في المرتبة 7 :  Lucky Patcher
تطبيق Lucky Patcher يمكنك من ازالة الاعلانات داخل الهاب الفيديو و التعديل على العديد من الاشياء داخل العاب الاندرويد و هو يحتاج الى روت ل تشغيله .


مميزات التطبيق 
  • يزيل جميع الإعلانات من جميع التطبيقات والألعاب المجانية
  • يمكنك من الشراء مجانا في العديد من التطبيقات و الالعاب 
  • يزيل حقوق الترخيص ل جميع التطبيقات المدفوعة 
الملخص 
تطبيق Lucky Patcher لتهكير العاب الاندرويد هو واحد من افضل التطبيقات شعبية في تهكير الاعاب
ل تحميل التطبيق 

في المرتبة 8: Xmod games


تطبيق Xmod games ل تهكير اشهر العاب الفيديو على اجهزة الاندرويد و هو ادات مذهلة جدا و هاذا راجع الى العديد من المميزات الذي يمتاز به تطبيق Xmod games و هو يوفر لك العديد من الحيل ل تهكير العاب الفيديو و يقوم ب فحص جميع الالعاب المخزنة داخل جهازك .

مميزات التطبيق

  • البحث التلقائي على قوة خصومك في اللعبة 
  • يوفر لك ان تحصل على ميزة على خصومك 
  • يدعم الاف الالعاب المختلة 
  • تحديثات منتظمة للتطبيق 

الملخص
تطبيق XMOD لتهكير الالعاب لديه شعبية كبيرة جدااا في جميع انحاء العالم و هاذا راجع الى المميزات التي يتمتع بها و قد تم شكره من الكثير من الاشخاص الذين فامو ب تهكير الالعاب عن طريقه لانه يعطيك ممزات على خصومك داخل اللعبة .
رابط التحميل 

ألعاب الفيديو على نظام الاندرويد كثيرة جدا , و تساعدك على تمرير الوقت و مع هاذا هناك الكثير من العقبات داخل هذه الالعاب في بعض الاحيان يجب ان تحصل على بعض النقاط للانتقال الى المستوى التالي لهاذا ذكرنا لكم افضل التطبيقات ل تهكير الالعاب 

Leave A Reply

Your email address will not be published.