برنامج فيس بوك لايت تنزيل

0
فيس بوك لايت تنزيل
فيس بوك لايت تنزيل

اليوم الكثير من الأشخاص ينصحون بفيس بوك لايت تنزيل هذا البرنامج هو مشابه لفيس بوك العادي ولكن نسخة معدلة من هذا البرنامج سنقوم في هذا المقال بشرح مفصل عن ميزات فيس بوك لايت facebook lite.

ما هو فيس بوك لايت

هذه النسخة هي عبارة عن تطوير أو تعديل تم طرحه عن تطبيق فيس بوك الأصلي ليناسب عمله أجهزة الاندرويد الضعيفة التي ليس لديها قدرات معالجة وتخزين عالية، هذا التطبيق وجده العديد من مستخدمي الأجهة القديمة أو المتوسطة تطبيق رائع جداً ويلبي احتياجاتهم اليومية بشكل رائع وجميل.

هذه النسخة صدرت في سنة 2015 تقريباً ويتم استخدامها اليوم مما يزيد عن مليار مستخدم حول العالم وبتقييم جيد جداً من معظم المستخدمين الذين قامو بتجريبها، هذه النسخة ننصحكم بها وبشدة وذلك عن تجربة شخصية.

ماهي ميزات فيس بوك لايت

سنعدد في هذه الفقرة مجموعة من الميزات التس ستدفعك إلى التوجه لفيس بوك لايت تنزيل:

  1. حجم التطبيق بعد تنصيبه على الجهاز لا يتعدى 7 ميغا بايت في أسوأ الحالات.
  2. التطبيق لا يشغل من ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة (RAM) لأنه لا يخزن البيانات بل يعرضها فقط.
  3. شكل التطبيق وتصفحه من الداخل شبيه جداً بالتطبيق الأصلي لفيس بوك.
  4. يحوي على كل الميزات الخاصة بنسخة فيس بوك الأصلي.
  5. يحوي على ميزات وخيارات إدارة الصفحات والمجموعات بسهولة.
  6. يحوي أيضاً على ميزة الوضع الليلي والوضع النهاري.
  7. التطبيق لا يقوم بتخزين معلومات في الذكارة الداخلية الخاصة للجهاز.
  8. التطبيق آمن بشكل كامل فهو من تطوير شركة META.
  9. التطبيق متوفر بجميع اللغات.
  10. يستخدم تطبيق فيس بوك العادي ما يقارب 180 ميغا بايت من الذاكرة الداخلية للجهاز فيما يستخدم تطبيق فيس بوك لايت مساحة 2 ميغا بايت فقط من الذاكرة الداخلية.
  11. التوفير الكبير في استخدام البطارية.
  12. تحميل الصور والفيديوهات بسرعة أكبر كون هذه النسخة تطلب نسخ مضغوطة ومنخفضة الحجم من الصور.

مقالات قد تنال إعجابك: تعلم كيفية تسجيل الدخول في فيس بوك لايت.

فيس بوك لايت تنزيل

سنذكر لكم في هذا المقال مجموعة من المصادر التي تمكنك من الحصول على تطبيق فيس بوك لايت وتشغيله على جهازك الذكي إن كان جهاز اندرويد أو جهاز ايفون.

فيس بوك لايت تنزيل
فيس بوك لايت تنزيل

مقالات قد تنال إعجابك: تعلم كيفية التسجيل في فيسبوك.

فيس بوك لايت تنزيل على أجهزة اندرويد

بالطبع أنت تعرف أن المصادر متعددة جداً جداً ولكن سننصحك بالمصادر الأكثر شهرة وبالتالي الأكثر أمناً ودوماً ننصحك بالابتعاد عن المتاجر ضعيفة الشهرة أو التطبيقات مجهولة المصدر، المصادر هي:

  1. المصدر الأفضل دوماً للحصول على تطبيق ما هو الموقع للشركة المطورة لذلك التطبيق نضع بين يديكم الرابط لتحميل تطبيق فيس بوك لايت من شركة فيسبوك الرابط.
  2. في حال واجهتك مشكلة ما في الرابط السابق ننصحك بتجربة تحميل تطبيق فيس بوك لايت من متجر تطبيقات غوغل بلاي هو آمن 100% حيث يتم تجربة كل التطبيقات قبل نشرها للعامة وفحصها من قبل مختصين، رابط التحميل من متجر غوغل بلاي الرابط.
  3. نقدم لكم رابط أيضاً آمن من اسم ذو ثقة عالية حول العالم وهو متجر أمازون للتطبيقات، يمكنك الحصول على التطبيق عن طريق الرابط.
  4. وأخيراً نقدم لكم رابط تحميل تطبيق فيس بوك لايت من أحد أهم المتاجر حول العالم هو متجر digital-trends الرابط.

فيس بوك لايت تنزيل على أجهزة ايفون

كما تنوعت وتعددت مصادر تطبيقات الاندرويد وكذلك نفس الأمر لتطبيقات هواتف الايفون سنذكر لكم مجموعة من المصادر نرجو أن تنال إعجابكم كما نرجو منكم أن تنشرو المقال لتعم الفائدة المصادر هي:

  1. متجر تطبيقات ابل وهو المصدر ذو الأمان العالي والموثوق لتحميل تطبيقات ايفون، نضع لكم رابط لتحميل تطبيق فيس بوك لايت على أجهزة ايفون الرابط.
  2. تحميل تطبيق فيس بوك لايت من متجر softonic الرابط.

في النهاية نشكر لكم حسن القراءة ونذكركم بضرورة الانتباه إلى مصادر التطبيقات التي تنصبونها على أجهزتكم وكما نذكركم بميزات تطبيق فيس بوك لايت تنزيل العالية والتي ننصحكم بتنزيلها حتى لو كنتم من أصحاب الهواتف الذكية ذات القدرات العالية فلا مانع من تقليل استخدام الذواكر وتوفيرها من أجل تطبيقات أخرى ذات أهمية أكبر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.