برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت 2021

1
برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت؛ افضل برنامج بديل الروت ؛ برنامج صلاحية الروت لفتح التطبيقات والبرنامج التي تحتاج روت بدون روت ؛ تطبيقات بدون روت تماما.
برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت
برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت

برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت

كل منا دائم الاطلاع بشكل كبير على البرامج والتطبيقات المهمة التي غالبا ما يحتاجها ولكن يقابله عقبة الروت وهو عملية إعادة تهيئة الجهاز الخاص بك بحيث يكون قادرا على تثبيت تطبيقات تحتاج إلى وجود عملية الروت بهاتف الاندر ويد ؛ ولكن ربما تسمع كثير من اصدقائك بعدم فعل هذا الأمر لأن الروت رغم مزاياه فإن من عيوبه هو احداث عيوب او مشاكل في هاتفك ؛ اذا ما الحال ! والحل هنا يكمن في تثبيت تطبيق يمكنك من  إعطائك صلاحية الروت وسوف نشرح لكم بشكل مفصل عن تطبيق ” سوبر روت “.

أهم مواضيع الروت : 

تطبيق SuperSU

هذا التطبيق المدهش لكل مستخدمي هواتف الاندر ويد الذين يريدون عمل روت لهواتفهم حيث يمكنك هذا التطبيق من إعادة شامله للجهاز وإعطائه كافة صلاحيات الروت المميزة وذلك من خلال ضغط زر واحدة ؛ كما ايضا يعتبر امن جدا على هاتفك فلا يحدث له مشاكل مطلقا؛ وبتالي بعد تثبيتك لهذا التطبيق تاكد انك لن تضطر إلى الخضوع في تعقيدات الروت المزعجة والتي تطلب منك امور كثيره اذا أخطأت فيها أثناء عملية الروت يتم الغاء ضمان الشركة مع أحداث مشكله للجهاز ؛ كما يدعم التطبيق اللغة العربية لسهوله جدا التعامل مع البرنامج.
تاكد عزيزي القاريء انك بعد عملية تحميل التطبيق سوف تستطيع السيطرة على هاتفك وبكل سهوله تقوم بإزالة اي تطبيق من التطبيقات الاساسية أو فتح تطبيق أو برنامج يحتاج إلى روت بدون اطلاقا عمل روت ؛ كما أن التطبيق به الكثير من الامتيازات المختلفة التي تجعلك تستفيد تماما منها وتقوم بادارتها بكل سهوله.
كما أن واجهة التطبيق سهله جدا وتوفر لك الحصول على ما تريده من صلاحيات تمكنك من أمور ترغب بها بديلا للروت ؛ كما ايضا مع هذا التطبيق يمكن عمل unroot وذلك بشكل مؤقت حتى تستفيد بشكل كبير من الأمور التي فيها تحتاج إلى اجهزه unroot.
رابط تحميل برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت : https://supersuroot.org/
برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت
برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت

مميزات تطبيق سوبر روت

  • الحماية الكاملة لجهازك وذلك بعدم تعرضه لأي مشكله قد يقع بها.
  • مع سوبر روت يمكن أن تقوم بسهوله بتغير تسجيل الدخول الخاصة باعدادات كل تطبيق.
  • السهوله في التعامل مع التطبيق مع إمكانية الحصول على ما يريده المستخدم بكل مرونه تماما بفضل الامتيازات الموجودة في واجهة التطبيق.
  • حذف اي تطبيق لزيادة مساحة الهاتف حتى ولو كان ذلك من التطبيقات الاساسية
  • امكانيه الوصول إلى اي تسجيل خاص بالمستخدم.
  • الامكانيه التامة في السيطره على كل شيء داخل جهاز الاندر ويد وإمكانية عمل unroot ايضا للجهاز.
  • التطبيق يجعلك لا تحتاج إلى ترويت جهازك والتمتع بكل امتيازات الروت.
  • التطبيق يجعلك تستطيع استبدال ما تريده من تطبيقات وذلك عندما تقوم بإدارة التطبيق بشكل ذكى.
  • التطبيق يتميز بصفة خاصة بالنظام الخاص بالمستخدم.
  • كما ايضا يوجد كود بي اي أن خاص بالتطبيق لحماية جهازك مع برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت

شرح اعطاء صلاحيات الروت بدون روت بالفيديو

في هاذا الفيديو سوف ترى كيفية اعطاء صلاحيات الروت بدون روت بإستعمال برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت و من خلال إتباع الشرح ستتمكن من عمل نفس الشيء على هاتفك .

وبهذا نكون قد تحدثنا بشكل كامل عن برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت وهو سوبر روت ارجو أن يتم تحميله الان من خلال موقع جوجل بلاي حتى يتم تنزيله على هاتفك وتقوموا باستخدامه بكل سهوله والاستمتاع بافضل تطبيق بديل الروت.

1 Comment
  1. Unknown says

    وين الرابط

Leave A Reply

Your email address will not be published.