انشاء حساب paypal مجانا و تفعيله ببطاقة وهمية 2021

0
المشكلة التي يعاني منها اغلب دول العالم الثالث و  هي الخدمات البنكية, ومنها تفعيل  الباي بال. حيث أن الحصول على بطاقة مصرفية في الجزائر أو  أي دولة متخلفة اخرى يعد أمرا  صعب جداا, أنا ششخصيا جربت مع بعض البنوك الجزائرية في الحصول على بطاقة مصرفية و لكن طلب مني وثائق كثيرة و منها شهادة العمل التي لا يمكنني أن أحل عليها لانه لا عمل لي . فقررت تجربة تفعيل  الباي بال عبر بطاقة وهمية و كانت النتيجة جيدة جدا لهاذا قررت مشاركتها معكم, لعلهه و عسى أنه هناك أشخاص آخرون عاجزون على تفعيل البيبال .

تفعيل البيبال عبر بطاقة وهمية 

الطريقة التي سوف نقوم بها اليوم لتفعيل البيبال هي عن طريق بطاقة وهمية, و لا تووجد أية مخاطر مثل إغلاق الحساب أو التحقق من الهوية و غيرها من الحمايات الموجودة في البيبال .
كل ما عليك فعله لتجنب حظر حسابك هو التالي :
  • لا تقم بتغيير الآيبي أثناء إنشاء الحساب .
  • قم بوضع معلومات صحيحة مثل الإسم و العنوان.
  • من الافضل إستخدام خدمة بريدية عالية الجودة مثل ياهو, جميل. و تجنب إستخدام  الإميل المؤقت.
  • قبل فتح الحساب قم بإعادة تشغيل الراوتر و حذف ببيانات المتصفح .
أنا أمتلك حساب على البيبال مفعل ببطاقة ماستر كارد وهمية و أنا أشتغل عليه منذ سنة و نصف, و لحد الآن و لم أتعرض لاي مشاكل على الحساب مثل إثبات الهوية و غيرها, كل ما عليك فعله لتجنب مثل هذه المشاكل هو إتباع الإرشادات التي بالأعلى .

كيف أقوم بتفعيل  الباي بال ?

ربما هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تفعيل حساب البيبال و إرسال و إستقبال الأموال بكل سهولة مثل التفعيل عن  طريق رقم أمريكي (و هذه طريقة خطيرة جدا و من الممكن أن يتم إغلاق الحساب في اي وقت).و يمكنك أيضا تفعيل  الباي بال عن طريق حساب بنكي و أعتقد أن هذه الطريقة هي الأصعب على الإطلاق .أو يمكنك تفععيل البيبال عبر بطاقة صحيحة أو وهيمة .

كيف يتم تفعيل البيبال عبر بطاقة وهمية 

ربما قد تسأل في نفسك كيف يمكن تفعيل البطاقة عن طريق بطاقة وهمية و حتى الأرقام وهمية ولا يوجد أساس  للبطاقة لا الأرقام صحيحة و لا إسم صاحب البطاقة موجود .
إن كنت تعتقد أن تفعيل البيبال عن طريق  بطاقة وهمية أمر سهل فيجب ان تعيد التفكير في الأمر . لأنه من الصعب جدا أن تحصل على بطاقة يقبلها موقع البيبال و تقوم بربطها مع الحساب . و لكن في نفس الوقت هناك العديد من الطرق المخفية و التي يمكننا إستعمالها في تفعيل البيبال و التي ربما قد شرحنا بعضها من قبل و هي تفعيل البيبال الإيطالي أو تفعيل البيبال الهندي .
و الآن دعونا ندخل في صلب الموضوع مباشرة 

إنشاء و تفعيل حساب باي بال أمريكي 

من أفضل الحسابات على الإطلاق هي الحسابات الأمريكية حيث أن في جميع مواقع الأنترنت هناك ميزة و هي الحساب الأمريكي و في بعض الأحيان الحساب الكندي, تختلف على باقي الحاسابات الأخرى, و ربما تجد في الحساب الأمريكي مميزات لا توجد على الحساب الغير أمريكي . على كل حال usa تمتلك إقتصاد قوي جدا و معظم مواقع الأنترنت أمريكية و موجهة الى المواطن الأمريكي و من الطبيعي أن تكون عضوية المواطن الأمريكي أفضل من غيرها . 
و الآن سوف نشرح لكم بالفيديو طريقة تفعيل حساب الباي بال الأمريكي; كل ما عليك فعله هو متابعة الفيديو من البداية الى النهاية لأن هناك العديد من النقاط المهمة التي يجب أن تدركها, خصوصا أن الفيديو يحتوي الى إثبات على أن الطريقة تعمل و الحساب يمكنه إستقبال و إرسال الأموال . 
شرح فيديو تفعيل الباي بال الأمريكي 

 

لتحميل المتطلبات مثل البين الذي تم إستعماله إضغط هنا  طبعا يمكنك أن تقوم بتفعيل الحساب بواسطة رقم أمريكي  و هذه خطوة كي تفعل الحساب, على كل حال بعد تحميل الملف  سوف تقوم بمشاهدة الفيديو و تقوم بتطبيق الشرح و بهاذا أنت تمتلك حساب باي بال أمريكي  مفعل .

أما بالنسبة للموقع الذي يقوم بتوليد و فحص البطاقات فيمكنك الذهاب الى موضوع ccgen كي تجد الروابط الجديدة لأنه على الأغلب أنت الآن تشاهد الدرس بعد مدة بعد نشؤه لهاذا المواقع لن تعمل . و دائما أقوم بتحديثها في موضوع موقع توليد البطاقات .

ما هو تقييمك للدرس??? هل هناك أي أخطاء ??? لأي إستفسار حول الموضوع لا تنسى ترك تعليقك في الأسفل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.