انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2021 (تخطي رقم الهاتف )

1

في هذا الشرح سوف نتعرف على طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم الهاتف و تخطي عملية التأكيد يواسطة رقم الهاتف عن طريق العديد من الطرق المختلفة.
خلال الفترة الأخيرة قمت بإنشاء أكثر من 30 حساب جيميل و هذا لتطبيق شرح الحصول على قسيمة و إنشاء إعلان ممول مجانا على الفيسبوك , و خلال عملية إنشاء حساب ال Gmail كنت أدخل رقم هاتفي و بعد أن قمت بإنشاء 5 حسابات من رقم هاتفي لم يعد يصلح للتأكيد ولكنني قمت بإنشاء عدة حسابات بواسطة أرقام العائلة الأخ و الأم …الخ و حتى الأصدقاء 👽👽. ولكنني في الأخير كنت مضطرا للبحث على طريقة لإنشاء حساب جيميل بدون رقم الهاتف و بالفعل وجدت العديد من الطرق و أنا الآن اشاركها معك.

آخر تحديث 2021 ل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

بعد التحديث الأخير الذي حدث تم إنشاء فيديو يوشح الطريقة الجديدة التي تمكنك من عمل العديد من حسابات الجيميل بدون رقم الهاتف , الآن كل ما عليك هو متابعت هاذا الشرح بالفيديو و أنا واثق من أنك سوف تستفيد كثير ^_^ على العموم أتمنى أن تشترك في القناة إذا كان هاذا الشيء لا يزعجك ^_^.

الشرح بالفيديو 




و في حالة لم ينجح معك الشرح بالأعلى فعليك أن تشاهد هاذا الفيديو / 




انشاء حساب gmail بدون رقم موبايل بكل سهولة

لن تحتاج الى اكمال الموضوع كاملا حتى تستطيع انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لأنه هناك طريقة سهلة و فعالة , و تعمل حتى في الوقت الحالي و هي عن طريق تثبيت متصفح جديد !!! .

نعم يا صديقي يمكنك انشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف عبر تثبيت متصفح جديد , لان المتصفح الجديد لا يحتوي على اي ملفات مخزنة . و هذا يعني أن جوجل لن يطلب منك اضافة رقم الهاتف . الطريقة مجربة و تعمل حتى في الوقت الحالي. و في حالة لم تعد الطريقة تعمل ضع تعليق في الأسفل ليتم ايجاد طريقة جديدة .



بعض الحيل ل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف.

انشاء حساب جيميل بدون رقم
انشاء حساب جيميل Gmail  بدون رقم هاتف طريقة مضمونة 100%

عمل ايميل بدون رقم هاتف

الطريقة 1: 

 

ربما لن تعمل طريقة أو أخرى التي  سوف نشرحها في هذا الشرح لهاذا سأقوم بوضع أكثر من طريقة لإنشاء حساب جيميل جديد بدون رقم الهاتف و من الممكن أن تنجح معك إحدى الطرق التالية .
في الطريقة الأولى أنصحك بإستخدام VPN لمنع حدوث أي خطئ لأنه من الممكن أن يكون الآيبي الخاص بك مكشوفا لدى أنظمة جوجل .

1) قم أولاً بفتح متصفح موزيلا فَيرْفُوكْس  أو جوجل كروم

 أ) متصفح موزيلا فايرفوكس

  • في قائمة متصفح Firefox ، انقر على الركن العلوي الأيسر وحدد وضع New Private Window (فتح المتصفح المخفي).
  • بعد ذالك إنتقل مباشرة الى gmail.com.
  • بعد ذالك قم بإنشاء حساب جديد على الجيميل.
 ب) متصفح جوجل كروم

  • قم بفتح ناذفة المتصفح الخفي على جوجل كروم New Incognito Window.
  • بعد ذالك قم بالإنتقال مباشرة الى gmail.com.
  • بعد ذالك قم بإنشاء حساب جديد على الجيميل.
2) الآن كل ما عليك فله هو ملئ جميع البيانات المطلوبة مثل الإسم و اللقب و تاريخ الميلاد و البريد و كلمة السر .
3) في خانة رقم الهاتف دعها فارغة كي لا يطالبك بكود التفعيل و سوف يتم التحقق بواسطة الكابتشا فقط .
4) الخطوة الرابعة و الأخيرة قم بالضط على التالي NEXT STEP.
و الآن سوف تلاحض أنه تم إنشاء الحساب بدون المطالبة برقم الهاتف و في حالة فشل العملية كل ما عليك فعله هو حذف مخلفات الجهاز و المتصفح و عمل إعادة تشغيل الراوتر لتغيير الآيبي أو إستعمال VPN كما قلت لك بالأعلى . و بعد إنشاء الحساب يمكنك إستخدامه كما يحلو لك سواء لإنشاء حساب فيسبوك أو غيرها من المواقع .
========================================================================
جرد هذه الطريقة في حالة كان لديك حساب غير  مهم
في حالة كنت تواجه أية مشكلة في هذه الخطوة يمكنك ترك تعليق و سوف أقوم بالإجابة عليه في أقرب وقت ممكن
كيف يمكنك إنشاء أكثر من حساب جيميل بنفس رقم الهاتف 
من خلال موضوع نشره موقع جوجل حيث كانت القيود الجديدة هي أنه لا يمكن إنشاء أكثر من 5 حسابات جيميل بنفس رقم الهاتف, و بسبب هذه القيود ضهر العديد من الأشخاص يبيعون حسابات الجيميل مقابل البتكوين أو الدولار و طبعا يمكنك شراء  حسابات في حالة كان لديك مبلغ من المال لا تحتاجه. و في حالة كنت لا تريد شراء شريحة هاتف جديدة لإنشاء حسابات جيميل جديدة يمكنك إنشاء  العديد من الحسابات الجديدة بإستخدام رقم هاتف  .

إنشاء العديد من حسابات الجيميل بنفس رقم الهاتف

1 . يمكنك إنشاء حساب جديد بإستخدام رقم الهاتف أو في حالة كنت قد أنشأت حساب من قبل تابع الخطوات التالية .
2 . و الآن قم بتسجيل الدخول الى حساب  gmail الخاص بك الذي تم إنشاؤه مع التحقق من رقم الهاتف المحمول.
3 . انقر فوق رمز الصورة في الزاوية وانقر فوق حسابي.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
انشاء حساب جيميل Gmail  بدون رقم هاتف طريقة مضمونة 100%
4 . ضمن المعلومات الشخصية والخصوصية  معلوماتك الشخصية
انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
انشاء حساب جيميل
5 . من خلال الدخول الى  معلوماتك الشخصية أنقر فوق الهاتف المحمول

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
انشاء حساب جيميل
6 .  و الآن كل ما عليك فعله هو إزالة رقم الهاتف من الحساب كا هو موضح في الصورة .

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
انشاء حساب جيميل
وبمجرد أن تقوم بحذف رقم الهاتف يمكنك من خلاله إنشاء حساب جيميل آخر و لكن لا أنصحك بعمل هذه الطريقة على حسابك الأساسي لأن رقم الهاتف هو وسيلة لإسترجاع الهاتف في حالة ضياعه.

الطريقة الثانية :
انشاء أكثر من حساب بنفس رقم الهاتف 
1 . الآن إنتقل مباشرة نحوى هاذا الرابط https://accounts.google.com/SignUpMobile و قم بالدخول إليه
2 . و الآن قم بإدخال رقم الهاتف بدون رقم 0 و إضغط على التالي .

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
انشاء حساب جيميل
والآن بعد إدخالك لقرم الهاتف بدون رقم الصفر و الضعط على التالي سوف تنتضر بعض الدقائق و سوف يتم إرسال رابط في الرسائل و بمجرد الضغط على الرابط سوف تتوجه نحوى صفحة لإنشاء حساب جديد  و يجب عليك إدخال آخر رقمين لرقم الهاتف; و الآن لم يبقى لك سوى إدخال المعلومات الأساسية مثل الإسم و اللقب و كلمة المرور و إسم المستخدم . و مبروك قد تم إنشاء الحساب  .
الطريقة 2: 

كيفية إنشاء حساب Gmail بدون التحقق من رقم الهاتف؟

أول شيء أنت بحاجة الى برنامج محاكي لنظام الأندرويد على جهازك, و يمكنك إستعمال bluestacks على سبيل المثال . رابط التحميل من هنا.
و الآن بعد تحميل و تثبيت  برنامج bluestacks قم بفتحه و توجه نحوى الإعدادات و أنقر على Google لإنشاء حساب gmail. (في نظام Android ، انتقل إلى Settings و من ثم الى Accounts و بعدها Add Account  و من ثم الى Google).
وبعدها مباشرة قم إنشاء حساب جديد و أدخل جميع معلوماتك الإسم و إسم العائلة و إسم المستخدم  و بريد إلكتروني للتحقق.
يرجى الملاحضة أنه في حالة  عدم إدخال  البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ ، فسيطلب منك التحقق من رقم الهاتف خلال يومين أو ثلاثة أيام.لذا أقترح عليك إضافة البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ. يتم استخدام البريد الإلكتروني  لاسترداد حساب البريد الإلكتروني الخاص بك عندما تفقد كلمة المرور.
عمل حساب gmail بدون رقم هاتف
إنشاء حساب جيميل بدون التحقق من رقم الهاتف أو حتى دون المطالبة برقم الهاتف .
يمكنك أن تقول على أن هذه الطريقة هي خدعة رائعة بالفعل حيث أنه يمكنك إنشاء حساب جديد بدون رقم الهاتف و الطريقة تعتمد على الأساس أنك طفل في سن 15 سنة على سبيل المثال قم بالتوجه مباشرة الى إنشاء حساب جديد و في خانة تاريخ الميلاد حاول وضع تاريخ بحيث يكون عمرك 15 سنة على سبيل المثال و بهاذا لن تطالبك شركة جوجل ب  التحقق من رقم الهاتف  ﻷن عمرك لا يتجاوز 18 سنة .  و لا تنسى ترك خانة رقم الهاتف فارغة و أيضا البريد المخصص للطوارئ و قم بإنشاء الحساب.
و في حالة لم يضبط أي شيء و كان حضك منحوس سوف أقدم لك موقع يعطيك رقم هاتف لإستقبال الرسائل و منه يمكنك إستخدامه لتأكيد الحساب و هو موقع Proovl SMS.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف للفيس بوك

ربما قد تسأل نفسك شؤال و هو : هل يمكنني أن أقوم بانشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف للفيس بوك , بكل تأكيد يمكنك و حتى إنه يمكنك أن تقوم بتأكيد الحساب , و لكن هناك أمر يجب أن تنظر اليه و هو أنه قد يأتي اليوم الذي يطلب منك اضافة رقم هاتفك الى حساب الجيميل و هذا لحماية الحساب , و حتى في التحديثات الجديدة للفيسبوك أصبح من الضروري جدا أن تقوم بإضافة رقم الهاتف .

و لكن في حالة كنت تريد انشاء حساب فيسبوك وهمي , في هذه الحالة يمكنك استعمال حساب الجيميل الذي أنشأته بدون رقم الهاتف , و على كل حال هناك بديل آخر للجيميل و هو الإميل الروسي .

انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف

نعم يا عزيزي يمكنك ايضا أن تقوم بانشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف و لكن مع بعض الخطوات المختلفة عن السابق , حساب الجيميل الأمريكي يختلف على باقي الحسابات الأخرى , حيث توجد به العديد من المزايا المختلفة و على أبرزها متجر التطبيقات جوجل بلاي . و بعض المزايا في اليوتويب و باقي خدمات  جوجل .
و لحسن الحض لقد قمنا في السابق بإنشاء موضوع كيفية انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف  و يمكنك العودة الى الموضوع لتتعرف أكثر حول الطرق التي قمنا بها .

في حالة كان لديك أي استفسار حول هذا الموضوع يمكنك ترك تعليق في الأسفل و سيتم الإجابة عليك في دقائق فقط

1 Comment
  1. Unknown says

    ياتل وشاكم

Leave A Reply

Your email address will not be published.