الحصول على رقم امريكي وهمي للواتساب مجانا 2021

0
العديد من الأشخاص يبحثون على رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتسب و غيره من التطبيقات الأخرى , مثل جوجل بلاي , و المغزى من الرقم الوهمي الأمريكي أنه يمكنك من فتح حسابات أمريكية بدل من الحسابات العادية , حيث تتمتع الحسابات الأمريكية بمميزات غير موجودة في الحسابات العادية , لهذا إذا أردت أن تقوم بإنشاء حساب فيسبوك أو حساب واتس اب فأنت بحاجة الى رقم أمريكي وهمي لتفعيل هذه الحسابات و الأهم, يجب أن يكون الرقم يستقبل الرسائل أون لاين.

رقم وهمي

هناك فرق كبير بين الرقم الأمريكي الوهمي و الرقم الأمريكي الذي يستقبل الرسائل , فإذا كنت تبحث على رقم أمريكي وهمي فقط لمجرد أنك تريد أن تعرف الأرقام أو تريد أن تدخل معلومات أمريكية فهذا سهل للغاية , حيث توجد العديد من المواقع التي توفر لك أرقام و بيانات وهمية أمريكية و غيرها , حتى إنه هناك مواقع تقدم لك بيانات وهمية لجميع دول العالم , و  من بين هذه المعلومات الإسم و اللقب و  العنوان , و الأم من كل هذا الرقم الوهمي

طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي

بإتباعك لهذه الخطوات البسيطة جدا يمكنك الحصول على رقم أمريكي وهمي بكل سهولة , أو أي رقم آخر غير الرقم الأمريكي , كما قلت لك هذا مجرد رقم وهمي و لا يمكنك أن تستقبل الرسائل أو ما شابه . 
خطوات الحصول على رقم امريكي وهمي

1. إنتقل الى موقع Fake Name Generator .
2. إختر الدولة التي تريد الحصول على رقم وهمي لها .
3. إضغط على Generate .

موقع Fake Name لا يدعم كل دول العالم , و لكن هناك موقع آخر يمكنك أن تجد فيه جميع دول العالم و يوفر لك بيانات وهمية و منها الرقم الوهمي لجميع الدول .

موقع Fake Address Generator للحصول على رقم امريكي وهمي

موقع Fake Address Generator يدعم جميع بلدان العالم و يمكنك أن تحصل على أرقام وهمية لجميع الدول و ليس فقط أرقام الهواتف الوهمية بل حتى البيانات الأخرى مثل الإسم و اللقب و العنوان .

موقع Fake Address للحصول على رقم وهمي  بكل سهولة

بعد الدخول الى الموقع إنزل الى أسفل الصفحة و سوف تجد قائمة لجميع دول العالم , إختر الدولة التي تريدها و من ثم سوف يقوم الموقع بتوليد البيانات تلقائيا .

الحصول على رقم امريكي

بالأعلى تحدثنا على طريقة الحصول على رقم وهمي , و لكن لا يمكنك أن تستقبل الرسائل و لا تفعيل الحسابات بواسطة ذالك الرقم , و الآن سوف نشرح لكم طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب و غيره من التطبيقات الأخرى و الحسابات .
طريقة الحصول على رقم امريكي أصبحت صعبة جدا في الوقت الحالي بسبب كثرة الطلب , حيث أصبح العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم يبحثون على أرقام أمريكية لإستقبال الرسائل سواء من الدول العربية و غيرها , و أكثر دولة يبحث مستخدميها على طرق تمكنهم من  الحصول على رقم امريكي هي الهند , و لا ننسى أن هذا البلد يحتوي على أكثر من مليار نسمة , لهذا تم إلغاء خدمة رقم امريكي في العديد من المواقع , وز بقيت فقط المواقع التي تبيع هذه الخدمات . و تعرفنا فيما سبق على أفضل المواقع التي توفر أرقام أمريكية . 
يمكنك العودة الى ذالك الموضوع و هناك طرحت العديد من المواقع التي توفر لك رقم أمريكي يمكنك من تفعيل الواتساب , و غيره …. و و هناك مواقع مدفوعة و قد قمنا بإضافتها الى مجموعة المواقع التي توفر أرقام أمريكية مجانا . 
إن كنت تريد أن تقوم بانشاء حساب جيميل امريكي  فلا حاجة لك بالرقم الأمريكي لأنه يمكنك أن تنشأ الحساب بدون الرقم الأمريكي الوهمي , و يمكنك أن تفتح حساب جوجل بلاي أمريكي بدون الحاجة الى الرقم , و هذه معلومة رائعة قد تغنيك على البحث على الأرقام الأمريكية لتفعيل الحسابات لهذا إرجع الى موضوع إنشاء gmail أمريكي .

رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتساب 

و من حسن الحض أنه يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب واتس اب أمريكي , عبر إستعمال رقم أمريكي يستقبل الرسائل , و تكلما على هذا الموضوع فيما سبق و كان الموضوع تحت عنوان “الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب للاندرويد والايفون مجانا”.
و قد تمكنا من الحصول على رقم أمريكي وهمي يستقبل الرسائل , بواسطة التطبيق الذي تكلمنا عليه في الموضوع , لهذا إذا كنت تريد أن تحصل على رقم أمريكي لمجرد أنك تريد أن تقوم بتفعيل الواتس آب, فلا داعي الى أن تبحث كثيرا , إرجع الى موضوع الرقم الأمريكي لتفعيل الواتس اب و هناك سوف تجد كل ما تحتاج إليه . 

الحصول على رقم وهمي

وفي الحالة الأخيرة إذا كنت تريد أن تحصل على رقم وهمي لغرض آخر , فلا بدى أن أقدم لك أفضل المواقع و التطبيقات التي توفر لك أرقام وهمية أمريكية و غير الأمريكية .

1. موقع  textnow

بدون منازع موقع textnow من أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة الأرقام الأمريكية الوهمية لإستقبال الرسائل أون لاين , و يمكنك أن تستقبل حتى المكالمات الهاتفية , و الجميع و الأروع في الموقع أنه مجاني , و يمكنك أن تسجل في الموقع و تحصل على رقم أمريكي في أقل من دقيقة .

خطوات الحصول على رقم أمريكي وهمي.

الخطوة 1. قم بالدخول الى موقع textnow  و الضغط على إنشاء حساب .

الخطوة 2. بعد إنشاء الحساب سوف تصلك رسالة تأكيد الحساب عبر البريد الإلكتروني يجب أن تقوم بتأكيد الحساب .

الخطوة 3. بعد تأكيد الحساب سوف يطلب منك أن تدخل 3 أرقام إذا كنت تريد رقم أمريكي أدخل 205 على سبيل المثال .

الخطوة 4. قم بنسخ رقم الهاتف و إستعمله في أي موقع و سوف تستقبل الرسائل و حتى المكالمات أون لاين.

2. موقع smsreceivefree

كما نعلم أن المحتوى الأجنبي يتميز بالمنافسة ,  حيث أنك سوف تجد العديد من المواقع التي توفر نفس الخدمة , و كل موقع يتميز على الآخر بشيء , و كما هو الحال مع المواقع التي توفر أرقام أمريكية وهمية , هناك العديد من المواقع التي تتنافس للحصول على زوار للموقع أو حتى عملاء, لأنه في الأغلب هناك خدمات مجانية و خدمات مدفوعة .

موقع smsreceivefree لا يختلف كثيرا على الموقع الأول , حيث يتميز الموقع بالعديد من المزايا , و على أبرز هذه المزايا , أنه يوفر لك رقم أمريكي وهمي , لتفعيل الحسابات و إستقبال الرسائل أون لاين . و كل هذا مجانا .

خطوات الحصول على رقم أمريكي من موقع smsreceivefree

1- أدخل الى موقع smsreceivefree  و قم بإنشاء حساب عبر وضع الإميل الخاص بك و الضغط على signup .

2- و الآن عليك أن تقوم بتفعيل الحساب, و سوف تصلك رسالة التفعيل عبر البريد الإلكتروني .

3- مباشرة بعد الضغط على رابط التفعيل سوف يتم توجيهك الى صفحة حيث يمكنك أن تختار الحصول على رقم أمريكي أو كندي .

موقع smsreceivefree  للحصول على رقم وهمي

4- و الآن بعد إختيار الرقم الذي تريد الحصول عليه , يمكنك إستقبال الرسائل و تفعيل أي حساب تريده .

في نهاية الموضوع أنا أتمنى أنني قد أعطيتك كل ما تحتاج إليه حول طرق الحصول على رقم وهمي سواء أمريكي أو غيره , و إذا كنت تعتقد أن هذا الموضوع مفيد الى حد ما , فأنا أتمنى أن تقوم بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي , و لأي إستفسار حول الرقم الأمريكي أتمنى وشع تعليقك في الأسفل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.