الحصول على دعاء لزوجتي

0

الكثير من المتابعين يسألون كيف احصل على دعاء لزوجتي اليوم في هذا المقال سنقدم لمتابعينا الأعزاؤ طريقة الحصول على دعاء للزوجة وإرساله إليها لكسب رضائها وإسعادها وشكرها، تابع معنا لمزيد من التفاصيل.

ما المقصود بدعاء لزوجتي

هو عبارة عن مجموعة من الكلمات التي يقولها الرجل في باطنه أو بصوت جهور يقصد بها زوجته متوجهاً بهذا الكلام إلى الله عز وجل لكي يدعو لزوجته بالشفاء أو طول العمر أو الصحة أو الذرية الصالحة أو الرزق وغيره من الأدعية الجميلة التي ستسعد قلب زوجتك، إن دين الإسلام فرض على الزوج التحدث مع زوجته بكلام لطيف يلين قلبها ويريح عقلها لذلك من واجباتك اتجاه زوجتك اسماعها الكلام اللطيف الجميل.

دعاء لزوجتي
دعاء لزوجتي

هل علي قول كلام محدد عند الدعاء لزوجتي

بالطبع لا لست مضطر لقول كلام محدد فأي كلام تقوله نابع من القلب وبنية صافيه هو مقبول عند الله تعالى ومستجاب ولكن الكلام الجميل سيسعد قلب الزوجة وتشعر بحنانك ولطفك وعطفك عليها، ولذلك في هذا المقال سنضع لك مجموعة من الأدوات التي تعطيك أدعية وتساعدك في اختيار الكلامات المناسبة لتضعها في دعائك قبل أن ترسله إلى زوجتك.

طرق للحصول على دعاء لزوجتي

سنضع بين تصرفكم مجموعة من الروابط لأدوات ستساعدكم في الحصول على أدعية لزوجاتكم نتمنى منكم أن تنشروها لكي تعم الفائدة للجميع:

  1. هذه الأداة تعطيك مجموعة من الأدعية يمكنك استخدماها وتعديل بعض الكلمات لتناسبك ومن ثم إرسالها في رسالة أو حفظها وقرائتها لزوجتك لاحقاً رابط التطبيق هذا التطبيق هو لأجهزة الاندرويد فقط وهو مجاني.
  2. تطبيق مجاني آخر يعمل على أجهزة الاندرويد ويقدم مجموعة من الأدعية الجميلة يمكنك هذا التطبيق من الحصول على الدعاء ومن ثم تعديله وزإرساله نقدم لكم هنا رابط التطبيق.
  3. أيضاً من التطبيقات القوية التي تعطيك أدعية جميلة ذات كلام معبر وقوي هو تطبيق دعاء السجود نضع لكم الرابط للتطبيق لتعم الفائدة الرابط.
  4. أيضاً الزوجة تعشق أولادها وتحبهم وتقدر وتحب من يحبهم لذلك لا تنسى الأولاد أيضاً من الدعاء فعندما تسمع الزوجة الدعاء للأولاد بصوتك ستفرح جداًُ وتشعر معك بالاستقرار والأمان مما يحسن من حياتكما الأسرية نضع لك رابط دعاء للأولاد الرابط.
دعاء لزوجتي
دعاء لزوجتي

أمثلة عن دعاء لزوجتي

(اللَّهمَّ ألِّفْ بينَ قلوبِنا، وأَصلِحْ بينِنا، واهدِنا إلى سُبُلَ السلامِ والإسلام، ونَجِّنا وأنقذنا بنورك العظيم مِن الظُّلماتِ إلى النورِ، وجنِّبْنا المعاصي و الفواحشَ ما ظهَرَ منها وما بطَنَ، وبارِكْ لنا واحفظ لنا في أسماعِنا، وأبصارِنا، وقلوبِنا، وأزواجِنا، وذرِّيَّاتِنا، وتُبْ علينا، إنَّك أنت التوَّابُ الرَّحيمُ، واجعَلْنا شاكِرينَ لنعمتِك، مُثْنينَ بها قابِليها، وأَتِمَّها علينا).

دعاء الألفة

(اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ خيرَها وخيرَ ما جبلتَها عليهِ وأعوذُ بِكَ من شرِّها ومن شرِّ ما جبلتَها عليهِ)

دعاء للزوجة الصالحة

(اللهم يا ذو العزة والقدرة وفق لي زوجتي وبارك في خطاها أينما حلت وأينما توجهت وأحمها من أي شر ومن أي حسد)

دعاء لزوجتي بالتوفيق

(اللهم يا قادر يا صاحب القوة حببني إلى قلب زوجتي وقربني منها وحبب زوجتي إلى قلبي وقربها مني واجمعنا في ظل رحمتك واجعلنا كما ترضى وكما تحب ووفقنا وارزقنا المال والبنون )

دعاء لزوجتي بالتوفيق

مقالات أخرى قد تهمك وتنال إعجابك: طريقة تهكير كلمة سر لحساب فيسبوك.

(اللهم إني أسألك على التوفيق والسداد لزوجتي في جميع خطواتها وبارك لها بجميع قراراتها وألا يضيع على زوجتي تعب وقوها على طاعتك وأرزقنا يا الله بالذرية الصالحة )

دعاء لزوجتي بالتوفيق

(اللهم ارزقنا بالخلفة الصالحة الكاملة وأرنا يا الله ابننا سليماً معافى واعطنا العمر والصحة يا الله لكي نربيه على ديننا دين الإسلام )

دعاء لزوجتي الحامل

(اللهم تمم حمل زوجتي وأقمها بصحة وخير وسلامة واحمها يا الله هي وابني ويسر لها حملها وأرزقنا يا الله طفلاً قوياً سليماً معافى )

دعاء لزوجتي الحامل

في نهاية هذا المقال نذكر أن الدعاء يجب أن يكون نابعاً من قلبك والله هو خير مجيب لا تنسى الدعاء للناس بالخير ينعكس عليك بالخير أيضا وكن دوماً رؤوف ورحيم بزوجتك وأطفالك وأهلك ولا تنسانا أيضاً نحن من دعائك وقم بالستعانة بالأدوات التي قدمناها لك لكي تحصل على أفضل كلام ممكن لكي تضعه في دعائك وترسله إلى زوجتك الحبيبة لكي تريح لها قلبها وفكرها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.