البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف 2021

0
كيف يمكن البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف ، و هل هناك طريقة مباشرة للبحث على الناس من خلال أرقام هواتفهم ? . في الحقيقية لا توجد أي طريقة مباشرة ل البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف و لكن يمكننا إستتعمال بعض الخدع ، و التي سنراها في هذا الموضوع .

البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف

في أحد ابرز المواضيع التي قمنا بتقديمها حول معرفة مكان المتصل راينا في ذالك الموضوع بعض الطرق التي تمكنك من البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف ، و كانت عبر غستعمال بعض البرامج و التطبيقات التي تساعدك في هذا الأمر ، و لكن موضوع اليوم يختلف على السابق .
لأننا و بكل بساطة لن نقوم بإستعمال اي تطبيق أو برنامج من أجل البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف ، بل ببعض الخدع البسيطة للغاية ، لهذا من الممكن أنك ستتعجب من سهولة البحث عن أي شخص عن طريق رقم هاتفه فقط .

1. البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف عبر Google

من أسهل الطرق التي يمكن إستعمالها في البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف هي عبر العملاق جوجل ، و بالتحديد محرك البحث حيث يمكنك إستخراج جميع المعلومات التي تريدها عن شهص ما فقط عبر وضع رقم هاتفه في محرك البحث ، و هذا ما يسمى ب Lookup .
البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف عبر محرك البحث جوجل
بمجرد البحث على رقم الهاتف في محرك البحث جوجل ، ستجد العديد من النتائج و لابدى من أن أول نتيجة بحث تتعلق برقم الهاتف الذي تبحث عنه ، و على الأغلب ستجد إسم صاحب رقم الهاتف ، و يمكنك إكمال البحث لمعرفة معلومات أكثر حول صاحب الحساب .
مثل عنوان السكن الخاص به ، و مكان إقامته و حتى إنه يمكنك إستخراج حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي ، مثل فيسبوك أو تويتر.

2. إستعمال فيسبوك للبحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف

طريقة في غاية السهولة ، حيث يمكنك معرفة حساب أي شخص و جميع المعلومات التي تتعلق به من خلال البحث عليه عبر رقم الهاتف .
الطريقة في غاية السهولة و لكنها تحتاج الى بعض الحض ، لأنه من الممكن أن يكون صاحب رقم الهاتف لا يستعمل فيسبوك ، و لكن و بما أن فيسبوك يحتوي على 3 ملايير حساب فلابدى من أن صاحب رقم الهاتف يمتلك حساب على فيسبوك .
كما ترى في الصورة بالاعلى الأمر في غاية السهولة ، فقط عليك وضع رقم الهاتف في مكان البحث على موقع فيسبوك و من ثم سيتم عرض الحساب المرتبط رقم الهاتف ، و هذه هي أسهل طريقة للبحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف .

3. إستخدام Bing للبحث عن شخص ما عن طريق رقم الهاتف

استعمال محرك البحث Bing للحبث على شخص ما عبر رقم الهاتف
بعد محرك البحث جوجل يأتي العلامق الثاني و هو محرك البحث بينغ الذي تقف ورائه شركة مايكروسوفت ، و من الممكن أن يقوم بينج بأرشفة معلومات لم يقم بها جوجل أو غيره من محركات البحث ، و يمكنك إستعمال هذه الطريقة لضمان أنك ستجد إسم أو معلومات تخص صاحب رقم الهاتف .
الأمر في غاية السهولة ، كل ما عليك هو الدخول الى محرك البحث من على أي جهاز و من ثم أدخل رقم الهاتف و ستظهر معك العديد من نتائج البحث ، تماما مثل جوجل و على الاغلب ستجد معلومات حول صاحب رقم الهاتف في أول النتائج .

4. مواقع البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف

موقع للبحث عن أي شخص عبر رقم الهاتف
هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك خدمة البحث عن أي شخص عبر رقم هاتفه ، و لكن أغلب المواقع لا تعطي أي مصداقية و لا يوجد إلا مواقع قليلة التي تعطي معلومات صحيحة . 
و من بين هذه المواقع هو موقع Who called me ، و هو من بين المواقع التي تعطي معلومات حقيقة حول ارقام الهواتف ، و يمكنك إستعمال الموقع مجانا .

Leave A Reply

Your email address will not be published.