افضل موقع ايميل روسي مؤقت لإنشاء الحسابات

0
تبحث على  ايميل روسي مؤقت ??? اذا هنا أقدم لكم موقع روسي هو الأفضل .
مع أن البدائل كثيرة مثل :

  • جيميل – Gmail .
  • مايل رو- Mail.ru.

هناك العديد من المواقع التي توفر لك خدمة البريد المؤقت و هاذا للتسجيل في الموقع على الأنترنت مثل الفيسبوك و تويتر و غيرها الكثير , و لكن هناك العديد من الأشخاص لا يعلمون ما هو العمل القحيقي لهذه المواقع , حيث أن أغلب الناس تستعمل هذه المواقع لإنشاء حسابات فيسبوك مزيفة فقط. و لكن الغرض الأساسي من الإميل المؤقت هو عدم استعمال الإمسل الأساسي كي لا تصل الرسائل الترويجية و رسائل السبام الى البريد الأساسي .

ما هو  الإميل روسي?

الإميل الروسي mail.ru  هو خدمة بريد الكتروني على الأنترنت , حيث يمكنك عبر التسجيل في الاميل الروسي و الحصول على حساب في الموقع ارسال و استقبال الرسائل بكل سهولة , و احتمال كبير جدا انك تعلم هذه المعلومة من قبل , و لكن بما أنك تبحث على اميل روسي مؤقت فدعني أخبرك على سر بسيط , يمكنك انشاء حسابات على الاميل الروسي بدون رقم الهاتف و هكذا يمكنك الحصول على العديد من الحسابات على الاميل الروسي بدون مشاكل , و لكن على الرغم من كل هاذا هناك العديد من مواقع الإميل الروسي على الأنترنت , و سوف اتحديث على واحد منها و الذي أعتبره الأفضل .

موقع إميلات روسية مؤقتة 

كما قلت لكم بالأعلى هناك الكثير من مواقع الإميل الروسي المؤقت و لكن أفضل موقع قمت بتجربته هو موقع emailfake, و هناك العديد و العديد من المزايا التي يتوفر عليها الموقع و التي لا توجد في اي موقع آخر , كما أنى الموقع سهل الإستخدام بشكل كبير جدا و لا يوجد أي تعقيد في الواجهة كما أن الموقع يعدم العديد من اللغات و من بينها اللغة الروسية . 
من مزايا الموقع 
  1. توفير العديد من النطاقات 
  2. دعم الكثير من اللغات 
  3. تحديث للنطاقات التي يتم حضرها من فيسبوك و غيره من المواقع 
  4. واجهة استخدام سهلة و بسيطة للغاية 
  5. تغيير اسم الغميل بنقرة واحدة فقط 

طريقة استمعال موقع البريد المؤقت الروسي ?

استعمال الموقع سهل للغاية و لكن سوف اذكر لكم اهم الاشياء التي ربما سوف تحتاجها في أستعمال الموقع .
1- طريقة انشاء اميل . الطريقة سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو التوجه الى رابط الموقع و مباشرة سوف يعطيك اميل مخصص بدون أن تعمل اي شيء . 
2- طريقة تغيير نطاق الإميل .  الطريقة سهلة للغاية حتى أنك لن تخرج من الصفحة , بل إن الموقع لا يمتلك إلا صفحة واحدة فقط  كل ما عليك فعله , هو الضغط على العلامة الخضراء و سوف ترى قائمة منسدلة تحتوي على جميع النطاقات الموجودة في الوقت الحالي . 
طريقة تغيير نطاق الإميل
3 – طريقة تغيير الإسم في الإميل . سهلة للغاية كل ما عليك أن تفعله هو الضغط على الإسم نفسه و وضع اي ارقام و حروف أو اي إسم انت تريده على سبيل المثال hacker-ar. 
4- إستقبال الرسائل . و الخطوة الأهم من كل هاذا و هي استقبال الرسائل , و الرائع في الموقع أنه يقوم بتحديث أسماء  النطاقات  من فترة الى أخرى , أي أنك تستطيع إنشاء حسابات الفيسبوك بدون اي مشاكل , و الآن سوف أقوم بتجربة إرسال رسالة عادية بواسطة الجيميل الخاص بي  . و أيضا سوف اقوم بالتسجيل في موقع الفيسبوك و سوف نرى الرسائل . 
 إستقبال الرسائل على البريد الروسي
بدون اي مشاكل يمكن إنشاء العديد من الحسابات و كل هاذا بواسطة الإميل الروسي المؤقت .

البريد الروسي mail.ru

مما لا شك فيه أنك تبحث على طريقة للحصول على العديد من الحسابات على mail.ru أو المعروف بالبريد الروسي , و بكل صراحة انه أفضل من البريد المؤقت , و حتى حسابات الفيسبوك المربوطة به لا يتم إغلاقها بسهولة , و لحسن الحض كتبت لك موضوع سابقا حول طريقة إنشاء إميل روسي يمكنك العودة الى الموضوع بكل سهولة تامة , و لا ننسى أيضا أن أفضل خدمرة بريد إلكتروني هي gmail و بالطبع يمكنك إنشاء حسابات gmail بدون رقم الهاتف . 

لأي إستفسار حول الموضوع لا تنسى ترك تعليق في الاسفل 

Leave A Reply

Your email address will not be published.