افضل مواقع تعطيك حسابات فورت نيات مجانا 2021 (فيها سكنات)

0
من الىن الحصول على حسابات فورت نايت مجانا ليس أمر صعب أو يتطلب منك مقابل ، لأنني ساقدم لكم مجموعة من المواقع تنشر حسابات فورت نيات بها سكنات متنوعة مع الإيميل و كلمة السر .

حسابات فورت نايت مجانا

هناك شيء سيئ للغاية في لعبة فورت نايت وهو غلاء السكنات ، حيث أن متوسط السكين يكلفك 10$ و لكن أنا شخصيا كي أكون صريحا معك إشتريت ما قيمته 100$ من ال V-Bucks و في الأخير توقت عن لعب اللبة بسبب بطا الأنترنت و توجهت للعب لعبة ببجي موبايل. 
و هناك من لا يملك اي حساب باي بال أو فيزا كارد  كي يشتري سكنات على لعبة فورت نايت ، لهذا أتمنى من أن هذه المواقع قد تساعدك في الحصول حسابات فورت نيات فيها سكنات

مواقع حسابات فورت نايت مجانا

هذه المواقع التي أقدمها لكم تقوم من فترة الى أخرى بنشر حسابات فورت نايت للناس مجانا ، و اذا كنت شخص محضوض قد تتمكن من الحصول على حساب به سكنات نادرة أو مجموعة كبيرة من السكنات .

1. موقع Free-GG لبيع و نشر حسابات فورت نيات

اذا كان هناك افضل موقع يمنحك حسابات فورت نيات فهو موقع Free-GG ، حيث يمكن لأي شخص يزور الموقع الحصول على حساب فورت نيات مع السكنات ، و قبل حصولك على الحساب يمكنك معرفة السكنات الموجودة على الحساب و لكن تحتاج الى تجميع بعض GPoints  , و كما ترى في الصورة بالاعلى 10 نقاط GP يمنحك حساب فورت نايت عشوائي يوجد به من 10 الى 49 سكين.
تجميع GPoints يحتاج الى بعض الوقت و لكن أعتقد أنه يستحق هذا الوقت اذا كنت تريد الحصول على حساب فورت نايت به سكنات عشوائية . و بمكنك تجميع GPoints  عبر مشاهدة بعض الإعلانات التي يقدمها لك الموقع .

2. BugMeNot

اذا لم يكن لديك اي وقت لرؤية الإعلانات و عمل بعض المهمات مقابل حساب فورت نايت ، فيمكنك إستعمال موقع BugMeNot لتحصل على حسابات فورت نيات مجانا بدون أن تقوم بأي شيء ، كنت أضن أن هذا الموقع مجرد خدعة الى أن جربته و بالفعل حصلت على حساب فورت نايت. 
كل ما تحتاج إليه هو الدخول الى الموقع و البحث على حسابات Fortnite  المجانية  ومباشرة ستجد الإميل و كلمة السر و عدد و أسماء السكنات على الحساب ، و لكن ليكن في علمك أن الموقع يدخله العديد من الناس في اليوم و يتم وضع حسابات فورت نايت جديدة كل يوم ، لهذا يجب أن تكون سريع بعض الشيء . 

ملاحضة : عند دخولك الى الموقع أدخل هذا الرابط fortnite.com في مربع البحث لكي تحصل على حسابات فورت نايت فقط ’ لأن الموقع ينشر حسابات لألعاب أخرى.

الحصول على حسابات فورت نيات مجانا ليس سهلا

لا أريد أن أضع لك تلك المواقع المخادعة و التي توعدك بالحصول على حسابات فورت نيات مجانا و بالاخير تجد أنها مجرد خدعة ، خلال بحثي المطول و التجربة الشخصة لم أجد إلا هاذان الموقعان و خلال تجربتي إستطعت الحصول على حساب فورت نايت منهما ’ و اذا كان هناك موقع آخر أتمنى أن إخباري .
يرجى العلم أن هناك بعض المواقع التي تمنحك حسابات فورت نايت مجانا و هذا عن طريق المسابقة و هذه المواقع صادقة 100% ، و اعتقد أنه سيتم إضافتها في موضوع آخر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.