افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

0
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرو يد بدون روت ٢٠١٨ ؛ افضل برنامج لاستعادة التطبيقات المحذوفة ؛ افضل برنامج استرجاع المحذوفات بسهوله وبدون الحاجة الى صلاحية الروت نهائيا.

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرو يد بدون روت

كل منا يتعرض أحيانا بسبب تحديثات الهاتف او بسبب سهو منه إلى فقد ملفات مهمه جدا موجوده على هاتفه أو فقد ذكريات مميزه من خلال الصور التي حذفت بشكل خاطىء ؛ لذا اليوم سوف نتحدث عن طريقة نقوم بها حتى نسترجع هذه الملفات والصور وايضا الفيديوهات التي فقدت مره اخرى بسهوله وبدون أن يحتاج الجهاز الى عمل روت؛ لذا تابعوا هذه المقالة المهمة جدا لكل مستخدمي الاندر ويد.
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرو يد بدون روت
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرو يد بدون روت

تطبيق دكتور فون لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرو يد

يعتبر هذا البرنامج المفضل في العالم كله حتى يتم استعادة كل ما فقدته من ملفات عن طريقة حيث يؤمن لك عمل روت مؤقت لجهازك من خلال أداة في هذا البرنامج والتي عن طريقها تستعيد كل ما تريده من ملفات فقدتها ؛ وبعد استعادة كافة بياناتك يتم إلغاء الروت التلقائي من البرنامج وبهذا يكون الجهاز كما هو بدون حدوث أي إخلال في حالته الاصلية.

مميزات برنامج دكتور فون

  • الواجهة الخاصة بالبرنامج سهل جدا استخدامها وبتالي يسهل استخدام أداة التطبيق والتعامل معها بمرونة.
  • هذا البرنامج امن جدا على جهازك على عكس البرامج الأخرى التي تحتاج إلى روت وبتالي تضر لجهازك.
  • البرنامج مصمم بشكل يناسب جميع هواتف الاندر ويد وبتالي لا يحدث مشاكل في نظام التشغيل
  • البرنامج لا يقتصر فقط على استعادة الصور والملفات بل يقوم لاستعادة الرسائل وجهات الاتصال وكل ما هو مسجل بالهاتف بجانب أن البرنامج يدعم حوالي ٦٠٠٠ جهاز يعمل بنظام الاندر ويد.
  • يتم في الحال استعادة البيانات من خلال فحص البرنامج له بسهوله سواء كان الجهاز تابلت أو اند رويد.
  • يتم الاسترداد التلقائي في الحال بعد العثور على ما تريده بدون أن تحتاج إلى عمل روت لجهازك الخاص ؛ لان مع هذا التطبيق تاكد انك مستفيد تماما وأنه لن يحدث لجهازك اي مشاكل.
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرو يد بدون روت
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرو يد بدون روت

طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة للاندر ويد من دكتور فون

  1. اولا عليك أن تقوم بتحميل تطبيق دكتور فون وتقوم بتثبيته على جهازك.
  2. ثانيا : سيبدأ التطبيق بشكل تلقائي بالتعرف على جهازك ثم يقوم بفرز المحتويات أو البيانات التي تريد الحصول عليها واسترجاعها من خلال تحديدها داخل البرنامج ثم تتم في الحال عملية الاسترجاع في دقائق معدودة او حسب ما قمت بتحديده
  3. ثالثا : سوف يطلب منك الجهاز قبل الضغط على زر الفحص أن تقوم باختيار الوضع الخاص بعملية استعادة البيانات هل تريدها قياسي أو متقدم ؛ عليك في الحال أن تختار وضع قياسي حتى يتم الحفاظ على جهازك وبتالي لن يتم إلغاء الضمان الخاص بالجهاز.
  4. وبعد أن يقوم التطبيق من الانتهاء تماما من استرداد الملفات سوف يعرض عليك مجموعه من الملفات التي عليك أن تقوم بمعاينتها اولا ثم اختيار ما تريده ثم الضغط على كلمه استرجاع أو استرداد وبهذا يكون تطبيق دكتور فون قد استعاد الملفات المحذوفة للاندرو يد
وبهذا نكون زوارنا الكرام قد تحدثنا بالتفصيل عن افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندر ويد بدون روت ؛ ارجو أن تكون المعلومات الموجودة مستوفية لكل الأمور العالقة في اذهانكم ؛ ومن أكثر الأمور التي ربما يسأل عنها الكثيرون لماذا لا نقوم بعمل روت لجهاز الاندر ويد ؛ نجيب على هذا بأن عملية الروت على الرغم من مزاياها إلا أن بها أيضا عيوب ومن أهم العيوب التي تنتج عن الروت هو الغاء ضمان جهازك من الشركة وبهذا لا تستطيع صيانة الجهاز تحت الضمان في حال عمل روت للجهاز ؛ لهذا نحن نبعدك عن كل هذه الأمور وذلك بعرض لكم تطبيق ممتاز يعمل على استرجاع ما تريد بدون الحاجة الى عمل روت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.