ارقام فيزا و ماستر كارد كارد غير مسروقة شغالة 2022

4
تبحث على طريقة تمكنك من الحصول على ارقام فيزا كارد مسروقة شغالة ?? اذا هاذا هو الشرح المناسب و الشغال 100%.

الكثير من الناس تبحث على طريقة تمكنهم من الحصول على ارقام بطاقة فيزا مشحونة بالمال و هاذا من اجل شراء لعبة معينة , أو شحن الألعاب , أو غيرها من الأشياء الأخرى و حتى تفعيل الباي بال  , حيث أنه يمكنك تفعيل حسابات الباي بال بالبطاقة الوهمية بكل سهولة , و لكن هنا في هاذا الشرح سوف نتعرف على طريقة فعالة للغاية تمكنك من الحصول على ارقام فيزا شغالة , و غير مسروقة .

ارقام فيزا كارد مسروقة شغالة

أنا لا انصحك ابدا بالإقتراب من الفيزات المسروقة , لأنك من الممكن أن تتعرض للمشاكل , و اذا كان عمرك أكثر من 18 سنة فإنه من المحتمل جدا ان تدخل السجن و كما نعلم فإن القانون يعاقب على الجرائم الإلكترونية , و لكن مع هاذا هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على فيزا وهمية و سوف أذكر لكم أفضل الطرق .

1- موقع التنين للفيزا المسروقة . من أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على فيزا مسروقة هو موقع التنين الرائع , لا ليس موقع التنين بل موقع التنين الجديد فكما نعلم فإنه قد تم إغلاق موقع التنين و القبض على صاحبه و الذي تبين لنا انه من فلسطين , على كل حال موقع التنين ينشر العديد من ارقام البطاقات المشحونة سواء ماستر كارد أو فيزا كارد , و يمكن إستعمال الفيزا لاي شيء على الأنترنت , و لحسن حضك هناك شرح رائع على المدونة و هو موقع التنين للحصول على فيزا مشحونة 100%.

2- توليد ارقام البطاقات .  أكمل القرائة !!!! أعتقد أنك عندما قرأت جملة (توليد البطاقات ) أردت النزول الى الاسفل , لأنك تعتقد أنه من المستحيل الحصول على أرقام فيزا صحيحة !!! حسننا ماذا لو قلت لك أن هذه الطريقة أفضل من موقع التنين !!! نعم و لحسن الحض أنني عملت لكم فيديو أشرح فيه الطريقة الصحيحة لتوليد ارقام البطاقات , و في الشرح قمت شراء بطاقات جوجل بلاي و نتفليكس و غيرها الكثير , أنا أعلم أنك لا تصدق و هاذا بسبب كثرة الشروحات على اليوتويب حول مواقع توليد البطاقات , و التي معظمها مجرد كذب ; و لكن على hacker-ar لا تجد إلا الصدق إن شاء الله .
3- استعمال البين bin . يمكنك بكل بساطة الحصول على الآلاف من ارقام البطاقات و هاذا عبر استعمال البين كود أو ال BIN و البين هو اول 6 ارقام من البطاقة البنكية , و كما شرحنا لكم البين بشكل مطول في موضوع طريقة الحصول على فيزا وهمية مشحونة طريقة مضمونة 100%. و كم كان رائع ذالك الشرح الذي يحتوي على 30 دقيقة كاملة , و أنا واثق من أنك لو تشاهد الشرح سوف تتعلم طريقتك الخاصة لإنشاء البطاقات الوهمية المشحونة بكل سهولة تامة . و يمكنك وضع البين في موقع Namso CCgen و توليد البطاقات .

كيف أعرف أن ارقام البطاقة شغالة?

و لأن معظم المواقع تمنحك 3 مرات لتجرب ارقام البطاقات و هاذا يعني أنه لو قمت بإدخال الكثير من البطاقات سوف يتم حضر الآيبي  أو الجهاز الخاص بك , لهاذا أنت بحاجة الى فحص  أرقام بطاقة الفيزا أو الماستر كارد , و لحسن الحض هناك مواقع رائعة تمنحك هذه الخدمة بالمجال , و وضعت لكم رابط الموقع في أسفل موضوع موقع توليد و فحص البطاقات . و بكل سهولة ارجع الى الشرح و تعلم طريقة عمل الموقع .

و في الآخير إذا كان لديك أي استفسار حول الموضوع ضع تعليق في الأسفل و سوف اقوم بالغجالة عليه في اسرع وقت ممكن .

4 Comments
  1. ABDERRAHIM SEFRIOUI says

    أخي كل المواضيع التي قرأتها لك العناوين المرافقة غير شغالة
    يكفيك ضحكا على الذقون.

  2. كريم التركي says

    كس اختك يا بنت المتناكه فين الارقم يا ابن العرص يالي امك زنت فيك

  3. norme schema says

    شكرا لكم على مجهوداتكم وأحببت أن اشارك هذا الموقع معكم https://fake-card-generator.com موقع استفدت منه كثيرا للحصول على بطاقات بنكية للتجربة أو للتفعيل

  4. نهىل77 says

    ولله احسن منك وما تشتمش دا مش من الاخلاق ياحمار

Leave A Reply

Your email address will not be published.