اختراق فيسبوك محدد 2022 في 5 دقائق

0
اختراق فيسبوك محدد 2022 بإستعمال موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق .
يمكن اختراق حساب فيس بوك عبر مجموعة كثيرة من الطرق. توجد العديد من البرامج عبر الإنترنت في السوق ، مما يمنحك فرصة لإصلاح كيفية اختراق حساب فيس بوك خلال دقيقتين أو 5 دقائق . علاوة على ذلك ، لن تحتاج حتى إلى تنزيل أي نوع من البرامج أو البرامج الخاصة به. العديد من برامج الهكر هذه تأتي مجانًا بينما يتم الدفع للآخرين.ولكن مع ذلك ، فإن كلا النوعين من البرامج قويان للغاية سواء المجانية أو المدفوعة  ، وسوف يخدمان غرضك بالتأكيد.
في الأساس ، إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية تهكير الفيسبوك ،  عبر الإنترنت ، فهذا يعني أنك وصلت الآن إلى الموقع الصحيح حيث سيساعدك هذا المقال على اختراق حساب أي شخص على فيس بوك بفعالية.

هكر  فيس بوك في 5 دقائق
اختراق فيسبوك محدد 2022

اختراق فيسبوك محدد 2022

على الرغم من أن اختراق حسابات الفيسبوك قد يستغرق أكثر من 5 دقائق , و لكن من خلال هذا الموضوع سنوفر لك أفضل الأدوات و التي ستمكنك من تهكير الحسابات في أقل من 5 دقائق !!!! و نتمنى أن تستفيد من هذا الموضوع بشكل كبير , و لكن قبل  هذا يجب أن تعلم أنه ليس من السهل تهكير حسابات الفيسبوك .

الجزء 1: موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق  باستخدام Spyzie

الطريقة الموصى بها للغاية لـ “كيفية اختراق حساب فيس بوك ” هي من خلال استخدام Spyzie. Spyzie هو تطبيق تجسس محمول مفيد للغاية وقوي ، والذي يساعدك على اختراق كلمة سر فيس بوك بسهولة. مع استخدام أفضل أداة مراقبة للأطفال طويلة المدى ، ستتمكن من اختراق حساب Gmail بدون كلمة مرور واختراق أي حساب فيس بوك تختاره. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء تنزيل للصور وقراءة الرسائل وعرض صور للحساب الذي تم اختراقه. هنا هو كيفية اختراق حساب فيس بوك ، وذلك باستخدام Spyzie. ضع في اعتبارك أنه لا داعي لمعرفة اسم المستخدم الخاص بحساب فيس بوك هذا الذي تحتاج إلى اختراقه.

الخطوة 1: إنشاء حساب على Spyzie لاختراق حساب Facebook.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2022
الخطوة 2: احضر الجهاز الذي يحتاج إلى اختراق ثم قم بإنهاء الإعداد. يلزمك تثبيت لتطبيق Spyzie ثم إجراء التغييرات اللازمة في لوحة الإعدادات على الجهاز المستهدف.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
الخطوة 3: بمجرد تثبيته ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spyzie الذي تم إنشاؤه مسبقًا على جهازك المحمول. حدد علامة التبويب “Facebook” لاختراق حساب FB بكل سهولة.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2022
الخطوة 4: بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، يمكنك الآن مراقبة جميع الرسائل ، التي يتم تبادلها عبر فيس بوك ، على الجهاز ، والتي تم اختراقها. تساعدك ميزات Keylogger من Spyzie في اختراق كلمة السر لحساب فيس بوك على جهاز الجوال .
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
Spyzie لا يمكن أن تعمل فقط كأداة تهكير الفيس بوك , يل يمكنك تهكير العديد من الحسابات الأخرى على سبيل المثال يمكنك استعمال هذه الأداة في تهكير حساب تويتر , و غيرها من الحسابات الأخرى .

الجزء 2: اختراق حساب فيسبوك في دقيقة  Face Geek

وبصرف النظر عن Spyzie ، يمكنك أيضا استخدام Face Geek ، إذا كنت تبحث عن طريقة اختراق حساب فيس بوك  لشخص ما. باستخدام Face Geek ، يمكنك اختراق حساب أي شخص على Facebook بسهولة. ولكن في حالة Face Geek ، ستحتاج أيضًا إلى اسم مستخدم حساب FB هذا. انتقل من خلال الخطوات المذكورة أدناه لاستخدام Face Geek مجانًا.
الخطوة 1: افتح الموقع الرسمي لـ Face Geek ثم الصق معرف FB للشخص الذي تريد استهداف حسابه.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 2: قم بإدخال الرقم التعريفي في المكان المخصص لذلك الموقع. ستقوم الأداة بعد ذلك بتهكير كلمة السر . سيتم عرض كلمة السر على شاشتك في غضون دقائق قليلة(يمكنك أن تعتبر أن هذا تهكير الفيسبوك اون لاين ).
الخطوة 3: يمكنك الآن تسجيل الدخول بسهولة إلى حساب Facebook باستخدام كلمة السر.

الجزء 3: كيفية حساب فيس بوك   باستخدام “نسيت كلمة المرور.”

أنت على دراية بطرق “كيفية اختراق حساب Facebook”. إليك طريقة أخرى للقيام بذلك بشكل فعال ولكن تحتاج فقط إلى الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحساب المستخدم. اتبع الخطوات المذكورة أدناه لمعرفة كيفية اختراق حساب فيس بوك  لشخص ما باستخدام طريقة “نسيت كلمة المرور”.
الخطوة 1: افتح فيس بوك ، ثم انقر فوق علامة التبويب “نسيت كلمة المرور “
الخطوة 2: سيتم فتح صفحة ويب جديدة وستطلب منك العثور على الحساب. قم بإدخال اسم المستخدم للحساب المستهدف في المكان المخصص له.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 3: سيتم فتح صفحة ويب جديدة ،  “إعادة ضبط كلمة المرور” انقر فوق علامة التبويب خيار البريد الإلكتروني. المقبل ، اضغط على “متابعة”.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
الخطوة 4: سيتم ارسال رمز اعادة تعيين كلمة السر الى  البريد الإلكتروني لهذا المستخدم. عليك ان تعرف الرمز.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 5: يوجهك تطبيق Facebook إلى تسجيل الخروج من أي جهاز محمول ، والذي قد يكون له حق الوصول إلى هذا الحساب. اختار الخيار “البقاء مسجلاً” ثم اضغط على “متابعة” لاختراق حساب فيسبوك.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الآن ، أنت تعرف كيفية اختراق حساب فيس بوك   باستخدام طريقة “نسيت كلمة المرور”.

الجزء 4: اختراق حسابات الفيس بوك  باستخدام Sam Hacker

Sam Hacker هو أداة مجانية على الإنترنت مخصصة  لاختراق حسابات الفيسبوك . يسمح لك هذا البرنامج باختراق حساب Facebook باستخدام تفاصيل اسم مستخدم . لاستخدام هذه الأداة ، لن تحتاج إلا إلى معرف البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه لتسجيل حساب FB هذا. في ما يلي الخطوات الكاملة التي يجب اتباعها إذا كنت تريد معرفة كيفية اختراق أي معرف فيسبوك .
الخطوة 1: افتح موقع  Sam Hacker لاختراق حساب فيسبوك.
الخطوة 2: بمجرد فتحه ، قم بإدخال معرف البريد الإلكتروني الخاص بهذا الحساب الذي تريد اختراقه.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 3: انقر فوق علامة التبويب “Hack” لبدء تهكير الفيسبوك عن طريق الإميل.
الخطوة 4: تستغرق هذه العملية بأكملها دقيقتين تقريبًا ، وبعد الانتهاء  ، يتم عرض كلمة مرور الحساب على شاشة هاتفك الجوّال.

الجزء 5: تهكير حساب فيس بوك بإستعمال Hyper-Cracker

إذا كنت تبحث عن طريقة “كيفية اختراق حساب فيس بوك” ، فإن أداة Hyper-Cracker المجانية هي أداة رائعة تمكنك من اختراق أي حساب على فيس بوك خلال 5 دقائق فقط . أنت فقط بحاجة إلى اسم المستخدم للحساب الذي تريد اختراقه. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك الاطلاع على قائمة أصدقاء هذا الحساب المستهدف ، وتنزيل صوره عن بُعد ، والتحقق من أنشطة تسجيل الدخول ، والتحقق من السجل ، وكذلك الوصول إلى المحادثات المتبادلة بين الحساب المستهدف وأصدقائه. يساعد اتباع العملية المذكورة أدناه في معرفة كيفية اختراق حساب فيس بوك  لأي شخص يستخدم أداة Hyper-Cracker.
الخطوة 1: افتح الموقع الرسمي لل Hyper-Cracker. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل لتحديد علامة التبويب “Hack Now Online”.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 2: اضغط عليها لفتح صفحة جديدة.
الخطوة 3: أدخل اسم المستخدم الخاص بالحساب في المكان المتاح ، والذي تحتاج إلى اختراقه.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

الجزء 6: كيفية تهكير الفيسبوك بإستعمال PiraterFacebook

باستخدام PiraterFacebook ، يمكنك بسهولة  اختراق حساب على موقع الفيسبوك في 5 دقائق فقط . يتم تشفير أداة الاختراق المذهلة هذه بشكل مثالي باستخدام مجموعة فريدة من خوارزمية معينة يمكنها بسهولة اختراق أي نوع من الأمان تم إعداده على حساب Facebook. اتبع هذه الخطوات لاختراق أي حساب Facebook بشكل فعال.
الخطوة 1: افتح الموقع الرسمي ل PiraterFacebook على جهازك.
الخطوة 2: بعد ذلك ، انتقل إلى الملف الشخصي للحساب المستهدف ، والذي تحتاج إلى اختراقه. انسخ عنوان URL الخاص به.
 
الخطوة 3: عد إلى “موقع Facebook على موقع Pirater” ثم الصق عنوان URL هذا ، الذي نسخته للتو. بمجرد لصقه ، انقر فوق علامة التبويب “Hacking” لبدء عملية التهكير .
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 4: بمجرد اكتمال عملة التهكير، انقر فوق علامة التبويب “عرض البيانات-View Data” لمشاهدة كلمة المرور الخاصة بحساب FB المستهدف.

الجزء 7: كيفية تهكير فيسبوك ب Facebook Hacker بواسطة Softholics

Facebook Hacker by Softholics هو أداة رائعة لشخص يحتاج إلى معرفة كيفية اختراق حساب Facebook. أداة الاختراق هذه قادرة على اختراق أي نوع من أنواع حسابات اللفيسبوك أو أي صفحة. وعلاوة على ذلك ، يمكن استخدامه مجانا. اتبع هذه الخطوات البسيطة لاختراق حساب Facebook.
الخطوة 1: افتح متصفح الويب في جهازك وانتقل إلى الموقع الرسمي لـ Facebook Hacker by Softholics.
الخطوة 2: الآن افتح تطبيق FB على علامة تبويب مختلفة ، ثم قم بزيارة حساب الشخص ، الذي ترغب في اختراقه. بعد ذلك ، انسخ عنوان URL الخاص به.
الخطوة 3: انتقل إلى علامة التبويب “Facebook Hacker”. الصق هذا الرابط في حقل النص المحدد ، الذي نسخته للتو. بعد ذلك ، انقر فوق علامة التبويب “Hack Account”.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 4: سيبدأ تلقائيا عملية تهكير كلمة المرور ، والتي ستستغرق بضع دقائق.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 5: بمجرد الإنتهاء ، انقر فوق “عرض كلمة المرور” للوصول إلى حساب Facebook الخاص بالجهاز المستهدف.

الجزء 8: كيفية اختراق حساب فيس بوك باستخدام EXAHACK

EXAHACK لديها الكثير من الوظائف ، وهذه لديها قدرة كبيرة على اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق . تمامًا مثل بعض برامج القرصنة الأخرى ، توفر هذه الأداة خدمة القرصنة مجانًا. اتبع الخطوات المذكورة أدناه لمعرفة كيفية اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق .
الخطوة 1: افتح متصفح الويب ثم افتح موقع الويب الرسمي.
الخطوة 2: افتح تطبيق الفيسبوك ، ثم افتح الملف الشخصي لحسابك المستهدف. انسخ عنوان URL الخاص به إلى الحافظة.
الخطوة 3: بعد ذلك ، الصق عنوان URL الذي نسخته للتو في الحقل للنص على موقع EXAHACK ثم انقر فوق  “Hack”.
الخطوة 4: انتظر 5 دقائق كي يتم تهكير كلمة السر لحساب الفيسبوك.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق 2018
 
الخطوة 5: بمجرد الانتهاء  ، انقر فوق علامة التبويب “Download your password here”.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

الجزء 9: كيفية تهكير الفيسبوك بمساعدة أداة FB Hacks

باستخدام برنامج FB Hacks ، يمكنك بسهولة اختراق حساب FB لأي شخص. علاوة على ذلك ، لا يتطلب الأمر تنزيل أي تطبيق على جهازك. اتبع هذه الخطوات لمعرفة كيفية اختراق معرف حسابات الفيسبوك .
الخطوة 1: افتح الموقع الرسمي لـ FB Hacks على متصفحك.
الخطوة 2: انسخ عنوان URL لحساب المستهدف ، ثم الصقه في موقع ويب أداة الاختراق هذه.
الخطوة 3: بعد ذلك ، انقر فوق علامة التبويب “Hack this Account” لبدء عملية التهكير , وانتظر لفترة من الوقت للوصول إلى كلمة السر.

الجزء 10: كيفية تهكير حساب Facebook باستخدام Hack FB Now

باستخدام Hack FB Now ، يمكنك اختراق حساب الفيسبوك لأي شخص دون معرفة كلمة المرور الخاصة به. يمكنك استخدام هذا البرنامج مجانًا . اقرأ الخطوات لمعرفة كيف يمكنك اختراقحسابات الفيسبوك .
الخطوة 1: زيارة موقع Hack FB Now الرسمي.
الخطوة 2: نسخ عنوان URL للملف الشخصي للحساب المستهدف ثم لصقه في موقع أداة التهكير.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
الخطوة 3: اضغط على علامة التبويب “Submit & Get Password Now ” لبدء العملية.
الخطوة 4: بمجرد الانتهاء ، انقر فوق علامة التبويب “Get Password ” للحصول على كلمة مرور لحساب الفيسبوك.
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
يوجد العديد من برامج اختراق الفيسبوك , و لكن في هذا الموضوع حاولنا تقديم أفضل و اسهل طرق تهكير الفيسبوك  , و نحنى نتمنى أنك قد استفدت من هذا الموضوع و ان شاء الله ستقوم بتهكير حسابات الفيسبوك من اليوم و صاعدا في 5 دقائق فقط .

Leave A Reply

Your email address will not be published.