أفضل 5 تطبيقات حماية على اجهزة الأندرويد | مجانا

0
هناك العديد من  القضايا الأمنية التي تمكن المخترقين من الوصول الى جهازك و اختراقه دون ان تعلم ة ونحن نمضي قدما في العالم الرقمي.و الان معظم الناس اصبحو يستخدمون الهواتف ب شكل كبير بدلا من الحواسيب في التصفح او اللعب او التواصل , و هناك العديد من التهديدات الامنية و التي لربما سوف تكون ضحيهها يوما ما .
 إذا كنت تسأل نفسك: “هل أنا بحاجة إلى مكافح الفيروسات على أندرويد؟”، ف يجب ان تعلم انك قد فعلت الصواب تماما.
وسوف نناقش هنا أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات على اجهزة أندرويد.
ربما الجميع يستخدم مكافح الفيروسات على حاسوبه الشخصي و هل تعلم انه يجب عليك استخدام مكافح الفيروسات على الهاتف المحمول ايضا. و من الممكن ان تسال نفسك لماذا قد احتاج الى مكافح فيروسات على الهاتف المحمول , يجب ان تعلم يا عزيزي ان الهاتف يشتغل ب نضام تشغيل معين و هاذا النظام ليس خالي من الثغرات و هناك العديد و العديد من طرق ل اختراق اجهزة الأندرويد. و في حالة تم اختراقك سوف تفقد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي او بياناتك المصرفية او صور شخصية …الخ.

اذا كنت لا تريد ان تصبح ضحية للمخترقين انصحك ب استخدام مكافح الفيروسات على هاتفك المحمول.
1.تطبيق  360 Security


قمنا ب وضع تطبيق  360 Security في المرتبة الاولى نضرا الى استخدامه المرتفع من قبل المستخدمين من جميع انحاء العالم, و تم تنزيل تطبيق  360 Securityأكثر من 100 مليون مرة. التطبيق يمتلك قدرة كافية ل حماية جهازك و جودة عالية جدا, بالإضافة إلى كون التطبيق  مكافح فيروسات، بل هو أيضا تطبيق لمكافحة البرامج ضارة. و يوجد ب التطبيق العديد من المميزات التي سوف تسمح لك بمسح أي شيء  على جهازك. حاليا تم تثبيت التطبيق من 100,000,000 الى  500,000,000  مرة.
رابط التحميل 
2. Antivirus And Mobile Security By TrustGo 


و في المرتبة الثانية نقدم لكم تطبيق يفعل الكثير من الاشياء فحص الجهاز,حماية الخصوصية و الكثيير من الاشياء الاخرى,تم تنزيل تطبيق TrustGo’s من  10,000,000 الى  50,000,000 مرة .
رابط التحميل 
3.تطبيق  Bitdefender

تطبيق ر سهل الاستخدام جدا و يقوم ب تنضيف جهازك و يقوم ب ايقاف التهديدات الامنية في حالة حدوثها تطبيق Bitdefender مجاني على اجهزة الاندرويد و تم تنزيل التطبيق من 1,000,000 الى  5,000,000 مرة.
رابط التحميل 
4. تطبيق CM Security 


ترتيب تطبيق CM Security عالي جدا في AV-TEST. و هو موثوق للغاية و تم تنزيل التطبيق من  10,000,000 الى 50,000,000 مرة .
رابط التحميل 
5. تطبيق Malwarebytes Anti-Malware


ان كنت تمتلك جهاز هاتف ضعيف المواصفات اعتقد ان تطبيق Malwarebytes Anti-Malware مناسب ل جهازك لان التطبيق يشتغل بدون اية مشاكل على الاجهزة الضعيفة . و تم تنزيل التطبيق من 10,000,000 الى  50,000,000  مرة .
رابط التحميل 
هل تستخدم تطبيق غير التطبيقات الموجودة ب الاعلى ?? اخبرنا بها اذا?

Leave A Reply

Your email address will not be published.