أفضل 10 تطبيقات هكر للأندرويد 2021

0
أفضل 10 تطبيقات هكر لأجهزة الأندرويد متنوعة, لسنة 2018. 
الأندرويد هو نظام تشغيل مفتوح المصدر مبني على نواة لينكس, و هو من أفضل أنظمة التشغييل للهواتف النقالة على الإطلاق و يتم إستخدام الأندرويد في ملايين الأجهزة حول العالم. و هناك ملاييين التطبيقات الموجودة في السوق و التي تشتغل على الأندرويد, و يمكنك تحويل جههازك الأندرويد اللى منصة إختراق عبر تثبيت بعض التطبيقات التي تساعدك في عمليات القرصنة .
و يجب أن تعلم أن هذه التطبيقات موجهة لإختبار الإختراق الأخلاقي .
و في هاذا الموضوع سوف نتطرق الى أفضل 10 تطبيقات هكر االتي تعمل على نظام الأندرويد و التي من شأنها أن تحول هاتفك الى آلة للقرصنة . وو لكن معضم هذه التطبيقات تتطلب منك روت على جهازك
تنويه: جميع المحتويات في هذه المقالة مخصصة لأغراض البحث الأمني ​​فقط. خفايا الأنترنت  لا تدعم استخدام أي أداة  في الممارسات غير الأخلاقية.

وإليك أهم 10 أدوات وتطبيقات للقرصنة للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد:
1. تطبيق AndroRAT
تطبيق AndroRAT موجه نحوى إختراق أجهزة الاندرويد نفسها حيث يمكنك التجسس على هواتف محمولة بإستخدام تطبيق AndroRAT, و يمكنك التحكم الكامل في الجهاز المخترق و التلاعب بالعديد من الاشياء مثل الدخول إلى جميع سجلات المكالمات والرسائل النصية
 و التقاط صور باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية و الكثير من العمليات التي يمكنك ان تقوم بها في جهاز الهدف .

أفضل 10 تطبيقات هكر للأندرويد 2018

2 .تطبيق Wi-Fi Kill
تطبيق Wi-Fi Kill بسيط جدا و لكن يقوم بهمة جدا رائعة و يمكنك التطبيق من قطع الإتصال على الأجهزة المتصلة معك على نفس الشبكة عبر نقرات بسيطة, في حالة كنت لا تحمي الواي فاي الخاص بك بكلمة مرور يمكنك قطع الإتصال على الأجهزة المتصلة معك على نفس الشبكة بكل بساطة . تطبيق  Wi-Fi Kill سهل جدا في الإستخدام و يمتلك واجهة سهلة جدا في الإستخدام وأعتقد أن التطبيق مفيد جدا للمبتدئين و يمكنك تجربة التطبيق في أي وقت تريد و قطع الإتصال على الأجهزة المتصلة معك على نفس الشبكة .
3.تطبيق APK Inspector
إن كنت تمتلك هاتف محموول و يعمل بنظام الأندرويد و لا تعرف تطبيق APK Inspector أو لم تقم بتجربة التطبيق أعتقد أنك ضيعت الكثير, أنا أعتبر تطبيق APK Inspector من أفضل التطبيقات على الإطلاق في ما يخص القرصنة, التطبيق ليس موجها الى القرصنة في الحقيقة, التطبيق يمكنك من الحصول على كود سورس لأي تطبيق على الأندرويد و التعديل عليه, و يمكنك إزالة حقوق ملكية المطور بكل بساطة و فحص الكود سورس للتطبيقات الموجودة على هاتفك . و هو مفيد في الهندسة العكسية بشكل كبير جدا .
4.تطبيق Arpspoof
تطبيق Arpspoof مهم جدا لعمليات التجسس على الشبكة و يمكنك بإستخدام تطبيق Arpspoof إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة ويب معينة و يعمل التطبيق وسيط بينك و بين الشبكة و المستخدم و هاذا يمكنك من التجسس على الأجهزة المتصلة معك .
5.تطبيق  zANTI
يمنك إعتبار تطبيق  zANTI من أفضل تطبيقات الأندرويد فيما يتعلق ب الهكر, التطبيق يمتلك جميع الأدوات الأمنية المتعلقة بقرصنة شبكات الواي فاي. التطبيق جدا مفيد للأشخاص الذين يحبون إختبار إختراق الشبكات على الهاتف المحمول . 
6.تطبيق Eviloperator 

تطبيق Eviloperator جدا رائع و مسلي في نفس الوقت, حيث يمكنك تطبيق Eviloperator من ربط شخصين في مكالمة هاتفية تلقائيا, و هناك ميزة أخرى في تطبيق Eviloperator و هي أنه يمكنك حفض المحادثة و العودة إليها في أي وقت تريد .
7. تطبيق Nmap
إسأل اي باحث في أمن المعلومات أو أي شخص مهتم ب امن المععلومات على Nmap و سوف يخبرك بالمعجزات التي تستطيع الأدات القيام بها . بإختصار Nmap تشتغل على الأندرويد بدون روت أو عبر روت, علما أن إشتغال الأدات عبر الوصول الى الروت سوف يمكنك من الوصول الى جميع مميزات الادات, أدات Nmap متخصصة في فحص الشبكة و الأجهزة مثل فحص البورتات المفتوحة و أنظمة التشغيل و غيرها الكثير .. 
8. تطبيق Hackode
تطبيق Hackode يخترق الهواتف المحمولة بكل بساطة ^_^. تطبيق Hackode يمكنك من إختراق أجهزة الاندرويد الاخرى و التجسس عليها و القيام ب العديد من العمليات على الحهاز .
9. تطبيق SSHDroid
تطبيق   SSHDroid الذي يوفر shell access عبر بروتوكول ssh أي وصول لسطر الأوامر لكن هذا ليس كل شيء ففي لينكس يمكنك استعمال sftp عبر الواجهة الرسومية ليصبح الخلوي وكأنه مجرد مجلد آخر على جهازك أما مستخدمي ويندوز فيمكنهم استعمال PuTTY وبرنامج winscp الذي يأتي معه للحصول على شيء مشابه.
10 .تطبيق Fing Network Tools
أداة Fing Network Tools تتوفر على العديد من الادوات التي تساعد الباحثين في أمن المعلومات من إكتشاف الثغرات أو المشاكل على الشبكة كما أنه هناك مميزات أخرى في الأداة و هي معرفة الاشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة و قطع الإتصال عليهم . و يوجد بالاداة مجموعة من أدوات إختبار  الشبكة,  الأكثر شعبية في العالم مثل : , including Wi-Fi scanner, port scanner, DNS lookup, ping and service monitoring.
هذه هي القائمة المفضلة لدي لافضل تطبيقات الهكر على نظام الاندرويد. هل هناك تطبيقات مميزة أخرى لم يتم ذكرها في الموضوع ????? اتمنى ترك أسماء اي تطبيق ترى أنه يستحق أن يكون من ضمن القائمة و سوف نقوم بإضافته .

Leave A Reply

Your email address will not be published.