أفضل 10 تطبيقات أندرويد لتهكير حسابات الفيسبوك 2021

0
في موضوع اليوم سوف اتكلم معكم حول أفضل تطبيقات الأندرويد لتهكير حسابات الفيسبوك , و أنا اتمنى أن تعجبك هذه التطبيقات التي سوف أذكرها في هاذا الموضوع, أنا أعلم جيدا أن موقع الفيسبوك أكبر بكثير من أن يتم إختراقه أو تهكيره بواسطة تطبيق أندرويد , و لكن مع هاذا يبقى هناك أمل حيث أن هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك ميزة إختراق و تهكير حسابات الفيسبوك,
يمكنك مراجعة موضوع طريقة تهكير و إختراق الفيسبوك من الهاتف مضمونة 100%.   حاولت أن اقوم بإستثناء التطبيقات المزيفة و التي تدعي أنه يمكنها تهكير حسابات الفيسبوك .إذا سوف ندخل مباشرة الى الموضوع.

أفضل تطبيقات تهكير الفيسبوك 

تطبيق Facebook Password Hacker

تطبيق Facebook Password Hacker
بكل بساطة تطبيق Facebook Password Hacker من أفضل تطبيقات الهكر حيث أن التطبيق يمكنه تهكير حسابات الفيسبوك و إستخراج كلمة السر و بمجرد أن تقوم بإدخال إميل الضحية سوف يقوم التطبيق بالبدا في تهكير الحساب بدون أي تدخل منك و بمجرد أن ينتهي التطبيق من عملية تهكير الحساب سوف يعرض لك كلمة السر مباشرة. و هنا تكون قد قمت بتهكير حساب الفيسبوك بواسطة تطبيق Facebook Password Hacker.

تطبيق Facebook Hacker Pro

تطبيق Facebook Hacker Pro هو الآخر يمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك بدون اي مجهود في حالة كنت قد نسيت كلمة السر الخاصة بحسابك على الفيسبوك يمكنك الإستعانة بتطبيق Facebook Hacker Pro كي تقوم بتهكير حسابك على الفيسبوك و من ثم تغيير كلمة السر . بالفعل تطبيق Facebook Hacker Pro مدهش جدا لإختراق حسابات الفيسبوك.

تطبيق Facebook Password Cracker

تطبيق Facebook Hacker Pro
تطبيق Facebook Password Cracker و الذي يعمل على نظام الأندرويد حيث يقوم التطبيق بتهكير كلمة السر لحساب فيسبوك 
معين عن طريق التكريرك, توجد العديد من النسخ لتطبيق Facebook Password Cracker و لكن أنا هنا في هاذا الموضوع سوف اقوم بتوفير افضل نسخة حتى يتمكن الجميع من تهكير حسابات الفيسبوك .

تطبيق Facebook Profile Hacker

إذا كان لديك اي صديق يقول لك أعطيني هاتفك ليقوم بتسجيل الدخول الى الفيسبوك, فيمكنك أن تقوم بإختراق حسابه حيث يمكنك إستعمال تطبيق Facebook Profile Hacker و الذي يمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك الخاصة بأصدقائك فقط;  و بمجرد أن تعطي هاتفك الى صديقك حتى يقوم بتسجيل الدخول الى حسابه سوف يقوم تطبيق Facebook Profile Hacker بحفض كلمة السر و يمكنك العودة و رؤية كلمة السر عندما يرجع لك صديقك الهاتف, و الرائع أن كلمة السر ليست مشفرة على الإطلاق و البريد الإلكتروني نفس الشيء . على كل حال تطبيق  Facebook Profile Hacker ليس تطبيق إختراق حسابات إنما هو مجرد تطبيق يقوم بحفض الإميل و كلمة السر .

تطبيق SocialHack Facebook Twitter

تطبيق SocialHack Facebook Twitter

مع تطبيق  SocialHack  يمنك تهكير العديد من الحسابات الخاصة بمواق التواصل الإجتماعي و على ابرز هذه المواقع حسابات  Facebook و Twitter و ooVoo و حتى  Skype بالفعل تطبيق SocialHack رائع جدا في تهكير حسابات مواقع التواصل الإجتماعي يمكنك تجربة تطبيق SocialHack لتتعرف على باقي المميزات و سوف تفهم طريقة تهكير الحسابات بعد تحميل
و تثبيت التطبيق .

رابط التحميل .

تطبيق Facebook Hack Prank

يمكنك عبر إستخدام تطبيق Facebook Hack Prank تهكير حسابات الفيسبوك فقط عند وضع الإميل الخاص بالضحية و مباشرة سوف يبدأ التطبيق في تهكير حساب الفيسبوك, بواسطة التخمين . يمكنك تنزيل تطبيق Facebook Hack Prank و تجربته و تهكير حسابات الفيسبوك أتمنى عدم إستعماله بالخطأ.
تحميل التطبيق 

تطبيق Facebook Password Hack

تطبيق Facebook Password Hack

بكل بساطة تطبيق Facebook Password Hack لتهكير حسابات الفيسبوك, يمكنك عبر إستعمال التطبيق تهكير العديد من
حسابات الفيسبوك سواء تعرفهم أو لا تعرفهم, التطبيق يعمل على نظام الأندرويد, بعد تحميل و تثبيت التطبيق اخبرني في التعليقات على أداء التطبيق لأنني جربته و أعجبني كثيرا .

تحميل التطبيق .

تطبيق Hack Facebook Password Remind

هناك العديد من يسأل لماذا يريد الناس تهكير حسابات الفيسبوك, لهاذا أريد أن اجيبهم هنا:  هناك من يود أن يراقب ما تفعله صديقته أو زوجته على الفيسبوك أو العكس الصديقة تتجسس على الصديق;  و لكن تبقى المكشة هي طريقة إختراق حسابات الفيسبوك, لهاذا أنا أقترح عليكم تطبيق Hack Facebook Password Remind الذي يمكنكم  من تهكير حسابات الفيسبوك عبر وضع الإميل الخاص بالضحية فقط.
تحميل التطبيق .

تطبيق Facebook Hack Profile Grab

تطبيق رائع يمكنك من تهكير الحسابات الشخصية على موقع الفيسبوك, بصراحة بعد أن قمت بتجربة التطبيق اعجبني كثيرا
لهاذا أنا اقترح أن تقوم أنت بتجربته ايضا .
رابط التحميل 

Leave A Reply

Your email address will not be published.