أفضل مواقع نشر الفيزا المسروقة المشحونة 2021

2
طريقة الحصول على بطاقات مسروقة مشحونة , بطاقات فيزا أو ماستر كارد من أفضل المواقع التي تنشر الفيزا المسروقة .
 
هانك العديد من السبامر في هاذا العالم و حتى العالم العربي و أبرز دولة التي يوجد بها السبامر في العالم العربي هي المغرب و بعدها مصر, و لمن لا يعرف ما هو السبامر أو ما هو السبام, بكل بساطة السبامر هو من يقوم بإرسال رسائل مزعجة (رسائل سبام ) لخداعهم و الحصول على المعلومات التي يريدها.
و من بين هذه المعلومات البطاقات المصرفية أو كما تعرف ب الفيزا المسروقة, أعتقد أن كلمة فيزا مسروقة أكثر شعبية من ماستر كارد مسروقة, بصراحة لا أعلم ما هو السبب !!!! . 
لا يهمنا فما يهمنا اليوم هو طريقة الحصول على الفيزات المسروقة و ما هي المواقع التي تنشر الفيزات المسروقة .

 

 
مواقع الديب ويب نشر الفيزا المسروقة
مواقع الديب ويب نشر الفيزا المسروقة

طريقة الحصول على  فيزا مسروقة

إن كنت تريد  الحصول على  فيزا مسروقة فهناك العديد من الطرق التي بإمكانك إتباعها للحصول على الفيزا المسروقة و لكن اريد أن انوه أن هاذا الشرح لأغراض تعليمية فقط, أنا لا أتحمل مسؤولية إستخدامك الخاطئ للمعلومات الي سوف أوفرها .

شراء  فيزا مسروقة

نعم يمكنك أن تقوم بشراء  فيزا مسروقة من أي سبامر عربي و لكن شرط أن تكون فريش أو يمكنك أن تقوم بشراء الفيزا المسروقة من المواقع التي تبيع هذه الأشياء و سوف نتحدث على المواقع التي تنشر أرقام الفيزات المسروقة في الاسفل . كما قلت لك يمكنك أن تشتري فيزا مسروقة من مجموعات السبامر على الفيسبوك أو حتى أنه يمكنك الحصول عليها مجانا فقط يجب ان يكون لديك أصدقاء سبامر. 

مواقع تنشر الفيزات المسروقة مجانا 

توجد العديد من المواقع التي تنشر الفيزات المسروقة مجانا و هناك منتديات تفعل هاذا أيضا و لعل أبرز هذه المنتديات هو منتدى موقع التنين, و كنا قد تعرفنا على طريقة للحصول على فيزا فيها 100$ من موقع التنين. و كان الامر في غاية السهولة . 
 

مواقع الديب ويب نشر الفيزا المسروقة

هناك العديد من المواقع المختلفة على الديب ويب أو المعروف بالأنترنت المضلم ،لمعرفة المزيد من المواقع راجع موضوع  رابط دخول الديب ويب ! روابط أخطر مواقع الديب ويب ( الإنترنت المظلم) 

موقع التنين للحصول على الفيزا المسروقة 

موقع التنين من أشهر المواقع و ربما أنت تعرفه, موقع التنين يحتوي على  آلاف الأعضاء من مختلف بلدان العالم, و جميع أعضاء المنتدى أو موقع التنين هم سبامر و يقوم هؤلاء السبامر بنشر الفيزات و البطاقات  التي يحصلون عليها, بكل تأكيد هم ينشرون البطاقات التي لا يحتاجونها فقط, و من بين هذه البطاقات التي يتم نشرها من الممكن ان تحصل على فيزا مسروقة مشحونة و بهاذا تقوم بشحن لعبة معينة أو ما تريد أن تفعله, هناك موضوع على المدونة يتكلم على موقع التنين يمكنك الدخول إليه لتتعرف على موقع التنين .

مواقع الديب ويب لنشر الفيزات المسروقة 

بدون كلام زائد, لا يمكنني أن أعطيك أي روابط للمواقع التي تنشر البطاقات المسروقة على الديب ويب , لأانك قد تتعرض الى المشاكل مع الحكومة , على الاغلب المواقع التي تعطي الفيزا المسروقة على الديب ويب تكون مقابل البتكوين, و هناك مواقع أخرى على الانترنت العادي تبيع ايضا الفيزات المسروقة مقابل البتكوين. و لكن أنا لا أنصحك بالشراء من هذه المواقع لانك في اغلب الاحيان سوف تتعرض للنصب لا أكثر. 
 

للمزيد من المواضيع ، قم بزسارة موقع فيزا وهمية

2 Comments
  1. Unknown says

    ممكن نتواصل

  2. Unknown says

    يا جماعة الخير هذا المووقع بيبيع هيك الاشياء كلها شغالة 357 كارت شغال مع 3D Secure bypass tool بس غالي شوي بس يستحق فعلا http://romadys-digital-store.mozello.com/

Leave A Reply

Your email address will not be published.