أفضل تطبيقات تهكير و إختراق حسابات الإنستغرام للأندرويد والأيفون

0
من المؤكد أن منصة الإنستغرام مهمة للغاية لمشاركة الصور على الأنترنت, و يتم إستخدام منصة التواصل Instagram  من قبل ملايين الناس من جميع أنحاء العالم, للعلم فقط فإن منصة الإنستغرام تابعة لشركة فيسبوك .
بدون شك  أنك قد فكرت في يوم من الأيام أن تقوم بتهكير و إختراق حساب إنستغرام, و لكنك لا تمتلك حاسوب لأنك ربما تعتقد أن تهكير حسابات الإنستغرام يحتاج الى حاسوب, و لكن من خلال هاذا الموضوع سوف أطرح لك أفضل التطبيقات التي يمكنها أن تقوم بإختراق حساب إنستغرام و إستخراج كلمة المرور .
يمكنك تشغيل تطبيق

تهكير انستقرام تطبيق
تهكير انستقرام تطبيق

الإنستغرام على معظم أنظمة الهواتف مثل الأندرويد و الآيفون, و نفس الشيء مع تطبيقات تهكير حسابات الإنستغرام هي الأخرى تعمل على الهواتف .و من خلال هاذا الموضوع سوف أقوم بفلترة بعض التطبيقات التي تكون سيئة في عملية تهكير الإستغرام . و سوف أحاول قدر المستطاع أن أطرح لكم التطبيقات التي بإمكانها تهكير الحسابات في وقت قصير و بدون مجهود كبير .  و الآن كانت هذه هي المقدمة المتواضعة حول موضوع تهكير حسابات الإستغرام من الهاتف .

أفضل تطبيقات تهكير الإنستغرام

هذه القائمة تحتوي على تطبيقات تم تجربتها مسبقا على الهاتف, و لكن من الممكن أن يكون هناك تحديث جديد في هذه التطبيقات, مثل تحديث الواجهة الرسومية أو طريقة عمل التطبيق, لهاذا لا يهمك هاذا الأمر لأن ما يهمك هو أن تكتشف معنا أفضل التطبيقات التي بإمكانها تهكير الإنستغرام

1. تطبيق Spyzie  لتهكير الهواتف

إن كنت تبحث على أفضل تطبيق لتهكير حسابات الإستغرام فإعلم ان تطبيق Spyzie هو الأفضل على الإطلاق, و يعد تطبيق Spyzie من أسهل برامج تهكير الحسابات, كما أنه سهل الإستخدام جدا, و يمكن إستخدام تطبيق Spyzie لتهكير الإنستغرام,بغض النظر أنه يمكنك تهكير حسابات الإنستغرام بتطبيق Spyzie فإنه يمكنك  أيضًا الحصول على إحصاءات حول حياة الشخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ومراقبة جميع الأنشطة التي تجري على الجهاز.

تطبيق Spyzie  لتهكير الانستقرام
كيف تقوم بإستخدام تطبيق Spyzie ?
  • 1. الخطوة الأولى هي إنشاء حساب Spyzie. 
  • 2. بعد التسجيل في Spyzie سوف يتم إرسال رابط الى البريد الإلكتروني الخاص بك للتوجه الى القائمة الرئيسية .
  • 3. تثبيت Spyzie  في جهاز الضحية أو الشخص الذي تريد أن تقوم بتهكير حسابه .
  • 4: استخدم ميزة Instagram لعرض جميع الصور والرسائل .
 

يمكنك إستخدام ميزة keylogging لتهكيرلا و إستخراج كملة السر الخاصة بحساب إنستغرام .

تطبيق Spyzie  لتهكير الانستقرام

2. تطبيق Instahack

تطبيق Instahack ثاني أفضل تطبيق, و يمكنك عبر إستخدام تطبيق Instahack على الهواتف تهكير و إختراق حسابات الإنستغرام بكل سهولة, و من حسن الحض هو أن التطبيق موجود و متوفر للتحميل مجانا; أعتقد ان تهكير حسابات الإنستغرام بواسطة تطبيق Instahack أمر غير معقد على الإطلاق .

تطبيق Instahack لتهكير الانستقرام

 

  1.  إن كنت تريد أن تقوم بتهكير أي حساب إنستغرام كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “start hacking” و بعد ذالك قم بإدخال إسم المستخدم Instagram  الخاص بالضحية .
  2.  انقر على زر “Hack” في الجزء السفلي من النافذة المنبثقة لالتقاط كلمة المرور.
  3.  انقر على زر “continue” في الجزء السفلي من المربع المنبثق للحصول على كلمة المرور.

تطبيق Instaleak لتهكير الإنستقرام

تطبيق Instaleak  هو مثل اي تطبيق إختراق و تهكير الحسابات, تطبيق Instaleak  على الهاتف يمكنك من تهكير حسابات الإنستغرام و الحصول على كلمة السر الخاصة بحساب الضحية .
تطبيق Instaleak  لتهكير الانستقرام
هناك العديد من المميزات الموجودة في تطبيق Instaleak  و الذي يمكنك من تهكير حسابات الإنستغرام; و على
أبرز هذه المميزات ;
  • واجهة سهلة الإستخدام .
  • مجاني 100% لتهكير الحسابات .
  • تم دمج IP spoofer ليتم تغيير الآيبي الحقيقي  الخاص بك .
لتهكير حسابات  إنستغرام كل ما عليك فيعله هو :
  1. املأ اسم المستخدم المستهدف في الحقل المحدد وانقر على زر  “verify”.
  2. ستتلقى رسالة تخبرك بأن عمليةى التهكير  قد نجحت.
  3. سوف تجد كلمة السر في الاسفل, يمكنك إستخدامها لفتح الحساب .

تطبيق Geyser لإختراق حسابات الإنستغرام

تطبيق Geyser  هو الآخر يمكنه تهكير حسابات الإستغرام بكل سهولة و للمبتدئين أيضا, تطبيق Geyser  يمكنك من إنشاء كلمة مرور جديدة لحساب الإنستغرام الذي تريد أن تقوم بإختراقه, و بعد هاذا يمكنك إستخدام كلمة المرور الجديدة لالدخول الى الحساب .
تطبيق Geyser لتهكير الانستقرام
الشيء الجيد في هذا التطبيق  هو  أنه يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص به وتنزيله في وقت لاحق.بإمكانك تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي و بكل بساطة قم بتشغيل التطبيق و إدخال إسم المستخدم الخاص يحساب الإنستغرام الذي تريد أن تقوم بإختراقه .

تطبيقات تهكير حسابات الإنستغرام على الآيفون

تطبيق mSpy لتهكير الإنستغرام

تطبيق mSpy  لتهكير حسابات مواقع التواصل الإجتماعي, و هاذا التطبيق هو من أشهر التطبيقات التي تمكنك من تهكير
و التجسس على حسابات مواقع التواصل الإجتماعي و من بين هذه المنصات, إنستغرام; حيث يمكنك عبر إستخدام تطبيق mSpy
أن تقوم بالتجسس على الحساب و إختراق كلمة السر بواسطة keylogger  على الآيفون .
يبدو أنها المرة الثانية التي نتعرف فيها على تطبيق mSpy حيث تحدثنا على التطبيق في موضوع أفضل البرامج و الأدوات لتهكير حساب سناب شات .
المشكلة الوحيدة في تطبيق mSpy  أنه غير مجاني 🙁 أنت بحاجة الى شراء التطبيق من الموقع الرسمي كي تستطيع تهكير الإنستغرام .
رابط الموقع الرسمي  mspy.com
تطبيق mSpy لتهكير الانستقرام
يعمل mSpy keylogger على أجهزة jailbroken وهو  وسهل الاستخدام. من السهل تمكين البرنامج أو تعطيله عن بُعد بفضل لوحة الإدارة المدمجة. قبل تشغيل هذا البرنامج ، سوف تحتاج إلى إيقاف تشغيل أي برامج مكافحة الفيروسات التي  تعمل على iPhone.

تطبيق Get Instagram Hacking

أنا أعتبر تطبيق Get Instagram hacking من افضل التطبيقات التي تقوم بتهكير حسابات الإنستغرام على الإطلاق حيث أن التطبيق يعمل على أجهزة iPhone  بدون أي مشاكل, طبعا أنت بحاجة الى إسم المستخدم كي تقوم بتهكير الحساب .بعد تجربتي السابقة لتطبيق Get Instagram أنا أعتبر انه تطبيق يستحق التجربية لتهكير حسابات الإنستغرام .
تطبيق Get Instagram Hacking  لتهكير الانستقرام

تطبيق  Instagram Password Finder

تطبيق  Instagram Password Finder هو الآخر يمكنك من تهكير حسابات الإنستغرام و الذي يضمن لك نتائج مرضية للغاية عند إستخدامه, يعمل تطبيق  Instagram Password Finder على تهكير حسابات الإنستقرام على معظم أنظمة التشغيل بدون أي
مشاكل مثل iOS و Android و Windows و Mac. التطبيق يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام مما يجعل من السهل عليك استخدام و تهكير حساب Instagram.
تطبيق Instagram Password Finder لتهكير الانستقرام
لتتمكن من كسر كلمة المرور ، يجب عليك أولاً تنزيل البرنامج وتثبيته وإدخال اسم مستخدم في المساحات الفارغة.

تطبيق Instagram Account Hacker

تطبيق  Instagram Account Hacker هو الآخر يمكنك من تهكير حسابات الإنستغرام على الهاتف حيث أنه يمكنك أن تقوم بتنزيل و تثبيت التطبيق و البدا في تهكير حسابات الإنستغرام هذا التطبيق يدعم أجهزة iOS التي تعني فقط أن مستخدمي iPhone و Mac .
تطبيق  Instagram Account Hacker لتهكير الانستقرام
يمكنك إستخدام التطبيق لتهكير الحسابات بعد تنزيله و تثبيته على هاتفك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.