أفضل المواقع للحصول على بطاقة فيزا أو ماستر كارد افتراضية لتفعيل الباي بال 2021

0
في هذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل الشركات التي توفر لك  بطاقة ائتمانية افتراضية مجانية VCC.

و لكن قبل الدخول الى الشرح  الأساسي و هو الحصول على بطاقة إفتراضية دعونا في البداية نتعرف على ما هي البطاقة الإفتراضية و ما هي مميزات هذه البطاقة و هل يمكن تفعيل الباي بال بها و هو يمكن الشراء من الأنترنت بواسطتها و الكثير من الأسئلة الأخرى التي ربما تسألها .

الشيء الوحيد الذي يجبرنا للذهاب الى خيار البطاقة الإفتراضية بدل البطاقة البلاستكية هو صعوبة الحصول عليها في البنوك المحلية و عن نفسي هنا في الجزائر الحصول على بطاقة تسوق من الأنترنت, أمر صعب جدا و لا يمكن الحصول على البطاقة بسهولة عكس الكثير من الدول حيث يلزمك الكثير من المتطلبات الصعبة و على أبرزها شهادة العمل و رصيد كبير من المال.  و يبقى موضوع سوء الخدمة في الجزائر أو غيرها من الدول الى يوم آخر .

إيجابيات و سلبيات البطاقة الإفتراضية :

في البداية سوف نتكلم قليلا على أهم إيجابيات البطاقة الإفتراضية كي لا تشعر باليأس من البداية .

  • مجانية و بدون رسوم إضافية .
  • البطاقة الإفتراضية هي أفضل طريقة لحماية معلومات حساب البنك.
  • الدفع مقابل السلع و الخدمات على الأنترنت .
  • البطاقة الإفتراضية مقبولة على معظم المواقع .
  • الحماية من السبام و الإحتيال .
  • إستبدال البطاقة اللإفتراضية سهل جدا .
  • أسعار الصرف ثابتة  (USD, EUD, INR ….) .

أفضل المواقع التي تعطيك بطاقة إفتراضية VCC   على الأنترنت .

1. نتلر  (http://www.neteller.com)

شعار شركة نتلر

تمتلك شركة نتلر شعبية كبيرة جدا وسط العالم العربي,  و يتم إستخدام خدمات الشركة من قبل المتداولين بشكل كبير, إما لإيداع أو سحب الرصيد.

كما أن شركة نتلر توفر خدمة أخرى , و هي البطاقة اللإفتراضية و التي يمكن ربطها في حساب الباي بال و تفعيله , و يمكن لأي شخص الحصول على بطاقة إفتراضية من شركة نتلر و البدأ في التجارة على الأنترنت أو أيا كان .

الحصول على بطاقة إفتراضية من شركة نتلر سهل للغاية تحتاج فقط الى التسجيل على الموقع و التحقق من الحساب و يمكنك الحصول على 5 بطاقات مصرفية إفتراضية .

2. انترو باي (http://www.entropay.com)

إشتهرت شركة Entropay في وسط العالم العربي بشكل كبير جدا و هناك المئات من الفيديوات التي تتحدث على الشركة!. وهذا بسبب أنها توفر بطاقات إفتراضية على الأنترنت, للحصول على البطاقة الإفتراضية من موقع Entropay  يجب عليك التسجيل في الموقع و إثبات الهوية و تأكيد جميع المعلومات .

و بعد قيامك بالخطوات اللازمة يمكنك الحصول على بطاقة إفتراضية من الموقع أو يمكنك مشاهدة الشروحات على اليوتويب لتفهم    أكثر.

3. بايونير (http://www.payooner.com)
شعار شركة بايونير
للأسف قامت شركة بايونير بحظر العديد من الدول العربية و على  رأسها الجزائر, و لكن على كل شركة بايونير توفر ميزة البطاقة الإفتراضية و يمكن الحصول عليها بعد التسجيل في الموقع و إكمال خطوات التحقق من الحساب, شركة بايونير مشابهة تماما ل نتلر و إنترو باي . 
البطاقات التي توفرها netspend
يوفر موقع Netspend  بطاقات إفتراضية ماستر كارد على الانترنت و يمكن إستخدام البطاقة على العديد من المواقع على الأنترنت . و توجد الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية و هذا سبب يجعلنا نعتقد أن الشركة توفر خدمات مميزة و هذا ما لاحضته على معظم الشركات الأمريكية في مجال الخدمات المالية.
5 . أمريكان اكسبريس (http://www.americanexpress.com)
شعار شركة أمريكان اكسبريس
 توفر شركة أمريكان اكسبريس البطاقات البلاستكية أو الإفتراضية و بطاقات أمريكان اكسبريس مشابهة تماما الى معظم البطاقات المعروفة مثل فيزا كارت أو ماستر كارد, و ما يميز أمريكان اكسبريس انها تستخدم من قبل النخبة فقط; أي أنها للأغنياء جدا مثل أصحاب الملايين و الملايير, و البطاقة التي توفرها أمريكان اكسبريس مقبولة على جميع مواقع الأنترنت و منها جوجل و فيسبوك و …الخ.
إذا كان هذا هو موضوعنا على أفضل المواقع التي توفر  البطاقات الإفتراضية  , إذا كان لديك أي معلومة  لم يتم ذكرها في هذا الموضوع أتمنى وضع تعليقك على الأمر .

Leave A Reply

Your email address will not be published.