كيف تحصل على ايميل روسي جاهز 2021

0
طريقة فعالة للحصول على إيميل روسي جاهز و البدأ في إستقبال الرسائل .

كما نعلم جميعا فإنه هناك العديد و الكثير من الخدمات البريدية على الأنترنت و  يبدو لنا أن gmail يكتسح الساحة بمفرده , حيث يتعدى عدد المستخدمين في gmail أي خدمة بريدية أخرى , و لكن هاذا لا يعني أن باقي الخدمات سيئة , لعل أبرز الأسباب التي جعلت من الجي ميل رقم واحد هو سياسة جوجل , حيث غنه من اللازم إنشاء جيميل لتسجيل الدخول الى خدمة من خدمات جوجل مثل بلوجر و يوتويب و جوجل درايف ……………………الخ , و هاذا هو السبب الأساسي الذي جعل من Gmail رقم 1 .
ولكن مع كل هاذا فإنه هناك العديد من المنافسين لخدمة البريد و أبرز المنافسين و هو الذي نتكلم عليه اليوم الا و هو الغميل الروسي , mail.ru و قد قدمت لكم شرح على هاذا الموقع الرائع , و لابدى من أقدم لكم شرح طريقة تمكنك من الحصول على  ايميل روسي جاهز, و كيفية تجهيز الإميل .

 ايميل روسي جاهز

إن كنت تبحث على إميل روسي جاهز , بمعنى أنك تبحث على إميل مع كلمة المرور فيجب أن تنسى هاذا الأمر لأنه لا يوجد عاقل يقدم لك الإميلات بالمجان , و لكن أنا يمكنني مساعدتك للحصول على اميل جاهز , أو بالاحرى إنشاء حساب روسي و تجهيزه , و لكن للاسف من خلال التحديث الأخير لم يعد بإمكان اي شخص إنشاء اميل روسي بدون رقم الهاتف, حيث أصبح من اللازم وضع رقم الهاتف , و لكن هاذا ليس مشكل على الإطلاق , لأنه هناك العديد من المواقع التي توفر لك أرقام أمريكية وهمية, و يمكنك بكل بساطة إستعمال أحد هذه المواقع , و إنشاء اميل روسي و تجهيزه بالكامل .  و لمن لا يعلم فإنه يمكن انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف .
أهم مزايا الإميل الروسي : 
1 الحماية الكاملة . لا ننسى أن  من يقف خلف الاميل الروسي ثاني أكبر دولة في العالم بعد USA و ملعومة أخرى , هي أن الاميل الروسي تم تأسيسه سنة 1998 ,  و ليس جديد كما يعتقد البعض, و يوجد فريق كامل من المتخصصين في الحماية للبحث على الثغرات و اصلاحها .
2 مقبول في جميع المواقع . إذا حاولت التسجيل في اي موقع على الأنترنت مثل موقع الفيسبوك أو غيره من المواقع فبكل بساطة يمكنك إستعمال الغميل الروسي الجاهز لغستقبال الرسائل , كما أن الإميل الروسي يوفر لك العديد من النطاقات ,  على عكس خدمة الجي ميل و التي تنتهي ب .gmail فقط أما الإميل الروسي .ru و .inbox و .list و .bk.ru . 
3 سهولة الإستخدام . من السهل جدا استقبال و ارسال الرسائل على الإميل الروسي , حيث يمكنك الدخول الى أي رسالة بنقرة زر واحدة , و ايضا يمكن إرسال اي رسالة بنقرة واحدة فقط , و حتى إن الخدمة البريدية تحتوي على مكان مخصص لرسائل الإحتيال .

Leave A Reply

Your email address will not be published.