قالب Levon بين الحاضر و المستقبل !!

3
ان كنت شخص مهتم ب قوالب بلوجر ف انت ب التاكيد تعرف قالب  Levon “قالب ليفون”  و هو نفسه الذي استعمله على مدونة خفايا الانترنت , انا شخصيا قمت ب سرقة القالب و قمت ب التعديل على حقوق المصمم  الاصلي ل  قالب  Levon “قالب ليفون”, و لكن بعد ان زرت الصفحة التي تشرح قالب  Levon “قالب ليفون”, اعدت النضر في الموضوع و ادركت ان “صلاح” مصمم قالب  Levon “قالب ليفون” بذل مجهود جبار في  قالب  Levon “قالب ليفون” ف قمت مباشرة ب شراء القالب الاصلي و الذي لا يتجاوز سعره 10$ دولار (سعر رمزي) و بعد التواصل مع المصمم على صفحته Levon ادركت انه يجب ان اقوم ب شراء القالب بدلا من المسروق لانني ان قمت بسرقة القالب انا لن استفيد و المصمم لن يستفيد و لن يستفيد اي احد ب طبيعة الحال,
انا اتابع  صفحة قالب  Levon “قالب ليفون”   على الفيسبوك  لكي اعرف التحديثات الجديدة على القالب !!
و ضهر امامي منشور كالتالي :
مرحباً ..هذا المنشور طويل وربما يكون غير مفيد للبعض لذا يمكنك تجاهله.
منذ البداية ونحن نحاول قدر ما استطعنا تجاهل عمليات سرقة القالب وتغيير الحقوق ونسب الجهود إلى من لم يكتب سطراً برمجياً واحداً في القالب؛ خشيةً منا الإنزلاق إلى هذا المستنقع الأخلاقي الذي يملؤه الكذب والتدليس والتضليل، ورغبة منّا ألا تتحول الصفحة إلى ساحة للهجوم أو الرد إيماناً منا بأن هذه المهاترات لن تثمر سوى الكراهية ولن تؤول إلى شيء إلا مضيعة وقت الكاتب والقارئ وخسارة إهتمامه وتقديره حتى وإن كنا أصحاب الحق.
لكن اليوم وجب على المصمم تقديم خالص الشكر للسيد الفاضل/ عماد جاسمي على كلامه الطيب وعلى مبادرته لدعم القالب وما اقتطعه من وقته الثمين لتسجيل ومونتاج هذا الفيديو وكتابة هذا الموضوع في مدونته بدافع ذاتي بحت في سبيل الدفاع عن حق غيره بالرغم من عدم وجود أي مصالح مشتركة بيننا أو حتى معرفة سابقة؛ فشكراً جزيلاً وإن لم يوفِ ذلك حقه.
أردت الإقتباس من تعليق السيد عماد أن فك التشفير أو الإحتيال على الأكواد بطريقة أو بأخرى لتشغيل القالب ربما يكون أمر سهل على أي شخص حتى المبتدئ. لكن في الحقيقة لن يمنع الشخص من بيع أو إستخدام أو تداول منتج مدفوع ومبذول فيه الكثير من الوقت والجهد إلا ما يتحلى به من مبدأ وخلق ودين، فإن كان محروماً منها فلن يجد غضاضة في ذلك أبداً بل على العكس، سينقَب الأرض بحثاً عن المبررات الهزيلة ليصوغ لنفسه بدل الواحد منها عشرة حتى يرأب صدع ضميره المتهالك في مواجهة نفسه، وفي الأسوأ لمواجهة غيره.
ومن جهة أخرى فالسرقة أمر سهل، سهل جداً، لكن التصميم وإجادة البرمجة هو الصعب، لذلك فالكثير نراه يسرق لكن القليل يُصمّم، ولو استطاع السارق التصميم لما سرق واستهان بالفعل ولاسيّما بكرامته! . لتبقى الحقيقة ثابته أن المُصمِم سيظل مُصمِماً حتى يموت والسارق يظل سارقاً حتى يتوب.
هذا المنشور هو الأول من هذا النوع على الصفحة ونعدكم أنه سيكون الأخير. لكن أخيراً أود أن أشكر كل شخص صادق قام بالدفاع عن حق دون دعوة أو مقابل، كل نزيه احترم حقوق مؤلف يوماً وحاول صيانتها دون منفعة، كل مغرّد خارج السرب تم حذف تعليقه على منشور أو فيديو لأنه رفض التصفيق للسارق رغم إحتياجه للغنيمة. أرى دائماً جهودكم ويصلني دعمكم أينما كنتم ولولاه لم أكن لأقوى على الإستمرار.

و ادركت انه يجب ان اساعد صلاح و لو بتدوينة بسيطة 😇.
و بحسب ما فهمته انا المدون الجزائري امني للمعلوميات قام بسرقة القالب و وضع التحميل مجانا ل قالب  Levon “قالب ليفون”,  و بطبيعة الحال المصمم لم يعجبه الامر !!!.
لماذا امني للمعلوميات ب التحديد و ليس شخص اخر !!!
لو قام مدون اخر ب سرقة القالب اعتقد انه لن يتغير اي شيء و لكن امني يتابعه 500 الف شخص ,  مما يعني ان جميع المدونين الذين يتابعون امني لن يقوموا ب شراء قالب   Levon “قالب ليفون”  لانه موجود ب شكل مجاني . حتى امني نفسه لم يقم ب شراء القالب !! مع انه يجني الكثير من المال على مدونته و قناته على اليوتويب و اعتقد ان 10$ دولار لن تضره و لكنني لم افهم لماذا لم يقم ب شرائه و بحسب ما فهمته من المصمم ف ان قالب   Levon “قالب ليفون”  استغرق منه 3 اشهر من كتابة الاكواد و التنسيق ل يضهر ب الشكل الذي  تراه امامك !!

الفرق بين القالب المجاني و المدفوع 

ان كنت احد المدونين سواء تستخدم بلوجر او ورد برس انا انصحك ب شراء قوالب مدفوعة بدلا من المجانية  و سوف اخبرك ب السبب !!
انت كنت شخص يفهم البرمجة او التصميم ربما لن تواجه اي مشاكل في القوالب المجانية او المسروقة لانه في حالة حدوث اي خطئ انت قادر على اصلاحه و الدليل على كلامي قبل شهر او شهرين تعطلت احد الروابط الخلفية ل  قالب   Levon “قالب ليفون” و اعتقد انها كانت ل اكواد الجافا سكربت و تضرر القالب و لا يمكنك الدخول الى الاقسام الفرعية و هاذا بسبب تعطل احد الروابط الخلفية ان كنت مجرد مستخدم قام بسرقة القالب ربما لن تعرف كيف تحل المشكلة و لكن ان كنت تستخدم النسخة المدفوعة سوف تحصل على التحديث الجديد ل  قالب   Levon “قالب ليفون” و تحل معك المشكلة كما حدث معي, انا جدا احترم مصمم قالب   Levon “قالب ليفون” لانه بين فترة و اخرى يقوم ب انشاء تحديث جديد و يكون افضل من السابق و هذه الميزة ربما لن تجدها في العديد من القوالب .
خصوصا ان  قالب   Levon “قالب ليفون” متوافق تماما مع محركات البحث .
الامر لا يتعلق فقط ب   قالب   Levon “قالب ليفون” بل ب جميع القوالب او الخدمات العربية !!! لو نلاحض ان معضم المدونات العربية تستخدم قوالب مسروقة بدلا من الاصلية و هاذا ما يجعل المحتوى العربي في الحضيض لانه اذا لم يحصل المصمم مال $$  مقابل تعبه و مجهوده على عمله ف لا يجب ان تنتضر منه شيء !!! “الانظمة و الشعوب  العربية فاشلة و ستفشلك معها“.

تحميل قالب   Levon “قالب ليفون”

قبل ان تقوم ب شراء قالب   Levon “قالب ليفون”  يجب ان تزور هذه الصفحة لكي تتعرف على مميزات القالب و شكله ربما لن يساعدك لانني لا اسوق له بل اساعده فقط ^_^.
رابط الصفحة : levon-template.blogspot.com

قالب Levon
قالب Levon

ل اي استفسار في اي شيء انا انتضر تعليقاتكم

3 Comments
  1. nyopress says

    كلامك جميل اخي الكريم
    http://www.nyopress.com

  2. 3F-Team Team says

    باك لينك xD

Leave A Reply

Your email address will not be published.