تحميل برنامج (lucky patcher) وتثبيته بدون روت 2021

1
طريقة تحميل برنامج أو تطبيق Lucky Patcher مجانا و البدأ في تهكير الألعاب, أفضل برنامج لتهكير الألعاب .
يعتبر برنامج Lucky Patcher من أفضل البرامج التي تقوم بتهكير الألعاب, على الهاتف و يمكن لهاذا التطبيق أن يمنحك صلاحية الشراء مجانا من أي لعبة تريد و هاذا ما سوف نقوم بشرحه اليوم, و هو طريقة الشراء من داخل التطبيقات مجانا بواسطة تطبيق Lucky Patcher على الأندرويد, في الحقيقة Lucky Patcher لا يقوم بالشراء بل يقوم بتهكير اللعبة و يمكنك من تزويد المال في أي لعبة, و نفس الشيء بالنسبة للنقاط.
أنا أرى أن تطبيق Lucky Patcher يجب أن يكون في هاتف أي شخص عاشق للألعاب, لا بل يجب أن يكون هاذا البرنامج الرائع في القائمة الرئيسية , لأنه لا يمكن الإستغناء عليه, خصوصا أن برنامج Lucky Patcher من أشهر برامج تهكير الألعاب على الإطلاق, و يمكن أن يقوم هاذا البرنامج بتهكير أي لعبة و في القديم كان يمكنه تهكير كلاش أوف كلانس .
يعلم الجميع أن برنامج Lucky Patcher أفضل برنامج هكر ألعاب, و لكن يجب ان تعلم أن برنامج Lucky Patcher لا يقوم بتهكير الألعاب فحسب, بل يمكنه أن يقوم بإزالة الإعلانات من  أي تطبيق , و يمكن لبرنامج Lucky Patcher تهكير أي لعبة سواء كانت على جوجل بلاي أو أي متجر تطبيقات آخر, بمعنى أن Lucky Patcher يمكنك من تزويد المال داخل أي لعبة تريدها .
بالفعل هاذا البرنامج رهيب جدا, خصوصا أنه مجاني و لا يحتاج منك سوى أن تقوم بتحميله و تثبيته, و هاذا البرنامج مفيد لك في العديد من الأوقات , مثل أزالة الإعلانات على الألعاب أو التطبيقات التي تحتاج تركيز , مثل العاب الألغاز التي تحتاج الى التركيز, و لكن الإعلانات تلفت تركيزك, لهاذا يأتي دور برنامج Lucky Patcher و الذي يتيح لك إزالة الإعلانات من داخل أي تطبيق .
قبل أن تبدأ في إستعمال برنامج  Lucky Patcher يجب أن تعرف بعض الأشياء; مثل أنه يحتاج الى الروت على هاتفك كي تتمكن من إستعماله, و في حالة لم يكن يوجد الروت على هاتفك فلن تتمكن من إستعمال برنامج  Lucky Patcher . أنا لا أنصح الأطفال أن يقوموا بعمل روت لهواتفهم, إذا لم تكن تعرف طريقة عمل روت للهاتف, فلا أنصحك أن تقوم بها الىن لأنك بحاجة الى معلومات حول الروت قبل كل شيء .

تحميل و تنصيب  لوكي باتشر الاصلي

الآن إذا كنت قد عملت روت لهاتفك يمكنك البدأ معي في الشرح, و سوف نرى طريقة تحميل لوكي باتشر الاصلي و تثبيته لأنه توجد العديد من النسخ المزيفة من هاذا البرنامج, و لكن أنا هنا سوف أوفر لكم أحدث و أفضل نسخة من برنامج لوكي باتشر الاصلي و غير المقلد, فقط أتمنى أن تستفيد من هاذا الموضوع .

تنصيب lucky patcher apk بدون روت

عليك أن تسأل نفسك في البداية !! هل يمكن إستعمال برنامج lucky patcher بدون روت في الأساس , للاسف برنامج لوكي باتشر يحتاج الى صلاحيات الروت كي تتمكن من إستعماله في تهكير الالعاب , و لكن لا تقلق يمكنك إستعمال البرامح التي تحتاج روت بدون روت  .

شرح لوكي باتشر بدون روت

اتبع الخطوات:
1- في البداية يجب ان تقوم بتحميلبرنامج Lucky Patcher  بسيغة Apk  لجهاز الأندرويد لديك, و يجب أن تنتضر بعض الوقت الى أن تنتهي عملية تحميل التطبيق و هاذا يعتمد على سرعة الأنترنت لديك .
2- حدد مكان التطبيق الذي تم تنزيله مع أي مستكشف ملفات لديك. إذا لم يكن لديك مستكشف ملفات ، فقم بتنزيل ES File Explorer ، المتوفر على متجر Google Play.
3- اضغط على التطبيق من أجل تثبيته . يعتمد الوقت المستغرق لتثبيت التطبيق على مواصفات الهاتف الذي تستخدمه.
4- حدد موقع التطبيق على درج التطبيق واضغط عليه.
5- والآن مبروك لقد أصبح لديك برنامج Lucky Patcher هلى جهازك .
6- عند فتح التطبيق لأول مرة ، سيطلب منك منحه أذونات الروت . اضغط على قبول.
7- الآن أنت تمتلك برنامج  Lucky Patcher  على هاتفك و يمكنك البدأ في تهكير الألعاب .
ملاحظة: من أجل استخدام جميع مميزات لوكي باتشر  ، تحتاج إلى عمل روت لهاتفك.
والآن وصلنا الى الخطوة الأهم و هي كيف يمكننا إستعمال lucky patcher لتهكير الألعاب و حتى التطبيقات على الهاتف, إذا بعد تحميل و تثبيت برنامج lucky patcher, يمكنك أن تكمل معي الشرح .

تهكير الألعاب و التطبيقات بواسطة برنامج lucky patcher

في هاذا العالم لا يوجد إلا برنامج lucky patcher ليقوم بتهكير الألعاب, هناك العديد من التطبيقات و البرامج الأخرى التي تمكنك من تهكير الألعاب و التي لا تقل إمتيازا على lucky patcher  و من بين أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق GameKiller لتهكير الألعاب  و في حالى منت تريد التعرف على تطبيقات أخرى لتهكير الألعاب يمكنك العودة الى موضوع افضل البرامج و التطبيقات ل تهكير الالعاب , و كما راينا في شرح تهكير لعبة البيار .

كيفية تكريك أي لعبة أو تطبيق بواسطة  Lucky Patcher

الخطوة 1. أولا وقبل كل شيء ، تحتاج إلى نظام  أندرويد فيه روت  ، وهذا أمر سهل للغاية.
الخطوة 2. الآن أنت في حاجة إلى التطبيق الذي يقوم بالتهكيرالألعاب, ألا و هو  لوكي باتشر – Lucky Patcher.
الخطوة 3. الآن سترى قائمة التطبيقات التي تم تثبيتها على جهاز الأندرويد الخاص بك.
تحميل برنامج lucky patcher مجانا 2018
الخطوة 4. الآن عليك أن تختار اللعبة أو التطبيق الذي تريد تهكيره, و بعد إختيار اللعبة التي تريد تهكيرها إضغط عليها ز من قم إضغط على “Show menu of patches”.
الخطوة 5. الآن سيتم منحك خيار إزالة التحقق من الترخيص ، وإعلانات Google …..إلخ.  ، إذا كنت تريد إزالة عمليات الشراء داخل التطبيق ، حدد خيار “Support patch for InApp”.
تحميل برنامج lucky patcher مجانا 2018
الخطوة 6.  و الآن بمجرد أن تقوم بالضغط على  inApp purchase   ، ستظهر نافذة منبثقة أخرى والتي ستطلب منك تحديد نوع التعديل الذي تريد تطبيقه. ببساطة إختر أي شيء تريده .
تحميل برنامج lucky patcher مجانا 2018
و كان هاذ هو الشرح المتواضع حول برنامج lucky patcher  و أتمنى من أنه قد نالى إعجابكم, هل هناك لعبة تريد تهكيرها ??? إذا أكتب إسم اللعبة في التعليقات و الباقي سوف تعرفه فيما بعد .

1 Comment
  1. Omar 32 says

    أزال المؤلف هذا التعليق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.