انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة بدون رقم هاتف بطريقه سهله

0
انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة و بدون رقم الهاتف للمبتدئين خطوة بخطوة و بكل سهولة .
خدمة البريد الإلكتروني Yahoo و التي من خلالها يمكنك استقبال و ارسال الرسائل الإلكترونية على الأنترنت مجانا بكل تأكيد , و في هذا الموضوع اليوم على مدونة انشاء حساب . سوف نرى كيف يمكننا انشاء حساب على موقع ياهو  و الحصول على حساب بريد الكتروني بنطاق @yahoo.com .بطريقة سهلة للغاية و بدون أي تعقيد .

عند انشائك لحساب جديد على ياهو فإنك سوف تحصل على 1 تيرابايت  من التخزين , و هذا على ما أعتقد يكفي لملايين الرسائل الإلكترونية . ومع ذلك ، فإن حساب ياهو  هو أكثر من مجرد بريد إلكتروني. باستخدام حساب ياهو ، يمكنك الوصول إلى العديد من الميزات  في موقع Yahoo: موجز الأخبار ، والتقويم ، وقسم المفكرة ، ودفتر العناوين ، والكثير من الأشياء الأخرى.
انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة
انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة

انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة

و كالعادة و كما عودناكم على مدونة انشاء حساب , فإن جميع الشروحات التي نقدمها تكون مرتبة بالأرقام وأيضا واحدة تلوى الأخرى , و أيضا إرفاق الصور كي يستطيع المبتدئون فهم الموضوع و تطبيقه , و بدون اطالة في الكلام سوف نرى اسهل طريقة ل انشاء ايميل ياهو جديد على الكمبيوتر و حتى على الهاتف .
خطوات عمل حساب ياهو 
2. أدخل جميع البيانات في الخانات مثل اسمك الأول والأخير واسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه لعنوان بريدك الإلكتروني الجديد في ياهو  ، وكلمة السر ، ورقم هاتفك وتاريخ ميلادك ، و في الأخير اختر البلد الذي تعيش فيه.
ادخال المعلومات لإنشاء حساب ياهو جديد
ادخال المعلومات لإنشاء حساب ياهو جديد
و يجب عليك انشاء كلمة سر قوية يصعب التخمين عليها , وايضا يجب أن تتذكرها , كي لا تكون مضطرا الى استرداد كلمة السر .
أما بالنسبة لرقم الهاتف , فلا أتوقع انه يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب ايميل ياهو بدون رقم الهاتف , و لكن يمكنك استعمال أحد الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم هاتف أمريكي , و بهذا تكون قد استطعت انشاء حساب ياهو بدون رقم الهاتف .  و لكن أنا أنصحك بإستعمال رقم هاتفك الصحيح كي تستطيع استرجاع الحساب اذا حدث  شيء ما.
3. بعد ادخال كلمة السر و رقم الهاتف إضغط على زر التالي .
4. إختر طريقة تأكيد رقم الهاتف , حيث يمكنك تأكيد رقم الهاتف عبر مكالمة من شركة الياهو تحمل كود التفعيل , أو ارسال كود التفعيل عبر رسالة نصية الى رقم الهاتف .
تأكيد رقم الهاتف على اميل الياهو
تأكيد رقم الهاتف على اميل الياهو
5. أدخل رمز التحقق الذي تم ارساله الى رقم الهاتف و في حالة كنت تريد استعمال رقم وهمي يمكنك تجربة  برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني فربما قد يفيدك .
ادخال رمز التحقق من رقم الهاتف أثناء انشاء اميل ياهو
ادخال رمز التحقق من رقم الهاتف أثناء انشاء اميل ياهو
6. اضغط على Continue أو متابعة في حالة كانت اللغة عربية .
الخطوة الأخيرة من عمل حساب ياهو جديد
الخطوة الأخيرة من عمل حساب ياهو جديد
7. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ياهو الرئيسية. يمكنك الوصول إلى إيميل الياهو  Yahoo Mail عن طريق النقر فوق “البريد” في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة ، أو عن طريق الذهاب مباشرة الى هذا الرابط  mail.yahoo.com.

طريقة ارسال الرسائل من اميل الياهو

من السهل إرسال بريد إلكتروني منايميل ياهو . من الكمبيوتر ، ما عليك سوى النقر على “إنشاء” في الجانب العلوي الأيمن من الصفحة.
إذا أرسل إليك شخص ما رسالة بريد إلكتروني في ايميل ياهو ، فانقر على الرسالة واستخدم الأسهم أعلى البريد الإلكتروني للرد أو الرد على الكل أو إعادة توجيه الرسالة.

تطبيق اميل الياهو على الهاتف

يمكنك استعمال اميل الياهو على الكمبيوتر و على الهاتف أيضا , و كل هذا عبر المتصفح فقط , و لكن كما نعلم أن للهاتف تطبيقات مخصصة تسهل العديد من الأشياء , لهذا فإنه يمكنك الحصول على تطبيق اميل الياهو على الأندرويد من متجر جوجل بلاي و على الآيفون من متجر آب ستور .

Leave A Reply

Your email address will not be published.